بلاتيني ومورينيو وكابيلو وفالكاو ابرز المشاركين في منتدى دبي الرياضي

منوعات

أعلنت اللجنة المنظمة لمؤتمر دبي الرياضي الدولي السابع عن مشاركة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الاسباني في جلسات المؤتمر يومي 28 و29 كانون الاول/ديسمبر 2012 تحت شعار “قيم الاحتراف .. بين الفكر والتطبيق”.

واوضحت اللجنة ان مورينيو سينضم إلى كوكبة من القيادات والاسماء الكروية الرائدة عالميا المشاركة في الحدث، وفي مقدمتها الفرنسي ميشال بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الايطالي فابيو كابيلو المدير الفني لمنتخب روسيا والنجم الكولومبي راداميل فالكاو هداف اتلتيكو مدريد الاسباني.

وقال محمد الكمالي رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر “سيكون مؤتمر دبي الرياضي الدولي هذا العام متميزا مع مشاركة البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب المميز أو “سبيشال وان” كما يطلق عليه، وهو مدرب كبير صاحب إنجازات رائدة عالميا بعدما حصد 20 لقبا محليا وأوروبيا مع مختلف الفرق التي دربها”.

وأضاف “رغم جدول المنافسات المزدحم لريال مدريد إلا إن مورينيو حرص على المشاركة في المؤتمر نظرا للمكانة الكبيرة التي بات يمتلكها الحدث على الصعيد الدولي، حيث نجح خلال السنوات الماضية من استقطاب أبرز الأسماء في عالم كرة القدم الذين استعرضوا خلاصة خبراتهم المتراكمة في مجال هذه اللعبة التي تعاصر مرحلة الاحتراف محليا وما يرافق هذه العملية من متغيرات ومتطلبات”.

وسيتحدث مورينيو في الجلسة الختامية لليوم الأول للمؤتمر.

المصدر: AFP