جائزة خليفة التربوية تكرم الفائزين في مسابقتي «اليوم الوطني» و«شكراً معلمي»

منوعات

كرمت الأمانة العامة لجائزة خليفة التربوية الفائزين في مسابقة وسائل التواصل الاجتماعي التي نظمتها الجائزة بمناسبة اليوم الوطني 42، كما كرمت أيضا الطلبة الفائزين في مسابقة شكرا معلمي التي طرحتها الأمانة تقديراً منها لدور المعلم.

وأكدت أمل العفيفي أمين عام الجائزة خلال الاحتفال على أهمية هذه الفعاليات التي تترجم تلاحم الجائزة مع الميدان التربوي والمجتمع، وتوظيف وسائل التواصل الاجتماعي لتكون جسراً حيوياً يعجل من رسالة الجائزة وأهدافها عبر الفضاء الإلكتروني، مشيرة إلى أن هذه الفعاليات حظيت بإقبال كبير من مختلف فئات المجتمع، كما أن اسهام الطلبة في مسابقة شكرا معلمي كان متميزاً أيضا، وشهدت الفعاليات منافسات قوية بين الطلبة من مختلف المراحل الدراسية.

وأوضحت العفيفي أن جميع المساهمات الإبداعية في المسابقتين سيتم الاستعانة بها ونشرها على الموقع الإلكتروني للجائزة، مع الاهتمام بإبراز الأعمال الفائزة في المسابقتين.

وذكرت العفيفي أن تنظيم مثل هذه الفعاليات يأتي في إطار رسالة الجائزة التي تنهض بها في دعم الميدان التربوي والتعليمي . وفي ختام الحفل كرمت أمل العفيفي الفائزين في المسابقتين، حيث فاز في المسابقة الأولى «شكراً معلمي» بالمركز الأول سوسن محمد خبيز من منطقة الشارقة التعليمية الشرقية، والمركز الثاني فاطمة محمد الحبسي من منطقة رأس الخيمة التعليمية، والمركز الثالث سارة عبد الله عيضه من مجلس أبوظبي للتعليم.

وكرمت الفائزين في المسابقة الثانية الاتحاد 42، حيث فاز بالمركز الأول أحمد سعد الدين من جمهورية مصر العربية، والمركز الثاني سارة خميس من منطقة الفجيرة التعليمية والمركز الثالث ياسمين عبده علي من منطقة دبي التعليمية.

وقدمت لكل منهم شهادة تقدير وهدية تذكارية من الأمانة العامة للجائزة وحضر التكريم الدكتور خالد العبري عضو اللجنة التنفيذية لجائزة خليفة التربوية والفائزون وأولياء أمور الطلبة.

المصدر: البيان