«الاتحاد للطيران» تعلق رحلاتها بين أبوظبي وسان فرانسيسكو

أخبار

أعربت شركة الاتحاد للطيران عن أسفها لتعليق رحلاتها بين أبوظبي وسان فرانسيسكو، اعتبارًا من 29 أكتوبر المقبل بسبب انخفاض مستوى الإيرادات.

وأشارت الشركة في بيان لها اليوم إلى أنه «سيتم تشغيل الطائرة التي تخدم وجهة سان فرانسيسكو حاليًا، لخدمة وجهات أخرى على امتداد شبكة الاتحاد للطيران».

وقالت الشركة إنها تبقى ملتزمة تجاه أسواقها الأخرى في الولايات المتحدة، «التي لا تزال تقدّم أداء في مستوى الأهداف التجارية المحددة لها أو أعلى».

وأوضح البيان أنه سيتم إعادة الحجز للضيوف الذين يحملون تذاكر سفر ما بعد 29 أكتوبر على متن شركات الطيران الشريكة، للربط مع سان فرانسيسكو من وجهات الاتحاد للطيران الخمس الأخرى في الولايات المتحدة والتي تشمل، شيكاغو ودالاس/فورت ورث ولوس أنجلوس ونيويورك جي أف كينيدي وواشنطن العاصمة. كما يجري توفير خيار إعادة قيمة التذكرة بالكامل للضيوف.

وقالت الاتحاد للطيران إنها تتقدم بجزيل الشكر من وكلاء السفر المحليين والموردين والمسؤولين في مطار سان فرانسيسكو الدولي، وفي مدينة سان فرانسيسكو، فضلاً عن موظفي الشركة في المدينة، نظير دعمهم المتواصل لتلك الوجهة على مدار السنوات الثلاث الماضية.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق وجهة سان فرانسيسكو في نوفمبر 2014 عبر توفير خدمات يومية، ليتم في وقت مبكر من هذا العام خفض عدد الرحلات لتصبح ثلاث رحلات في الأسبوع.

المصدر: الاتحاد