«الاتحاد للطيران» تفوز بأفضل صالة انتظار لضيوف الدرجات الممتازة

أخبار

فازت صالة الانتظار لضيوف الدرجات الممتازة التابعة لشركة الاتحاد للطيران في ملبورن بجائزة صالة المطار الرائدة في آسيا وأستراليا لعام 2016.

جاء ذلك خلال حفل ” جوائز السفر العالمي ” السنوي الـ 23 لمنطقة آسيا وأستراليا والذي أقيم في مدينة دانانج الفيتنام أول أمس.

وأعرب بيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران عن سعادته بهذه الجائزة التي يعتبر الأولى من نوعها للشركة في حفل جوائز السفر العالمي بمنطقة آسيا وأستراليا.

وقال أنها تؤكد الجودة العالية لصالة الانتظار الخاصة بالدرجات الممتازة في مطار ملبورن والعمل والالتزام الجاد نحو التميز من جانب الفريق..

مشيرا إلى أنها مصدر فخر خاصة وأنها جاءت بعد أشهر قليلة من افتتاح الصالة في 9 مايو 2016 .

وتوفر الاتحاد للطيران / 15 / صالة انتظار حول العالم بما في ذلك صالة ومنتجع الدرجة الأولى الجديدة في مبنى المسافرين رقم 3 في أبوظبي وصالات الانتظار للدرجات الممتازة في مبنى المسافرين رقم 1 و3 وصالة الانتظار للدرجات الممتازة داخل المرفق المتفرد للتخليص المسبق لإجراءات الهجرة وحماية الحدود الأمريكية وصالة الضيوف القادمين الفخمة وجميعها في مطار أبوظبي الدولي بجانب صالة الانتظار للدرجات الممتازة في سيدني وفرانكفورت ولندن هيثرو ومانشستر ودبلن وباريس وواشنطن العاصمة ومطار جون أف كينيدي غب نيويورك ولوس أنجلوس.

وتحتفي ” جوائز السفر العالمي ” بالتميز على مستوى قطاعات رئيسية من صناعة السفر والسياحة.. ويصوت التنفيذيون في صناعة الطيران وعملاء السفر على الجائزة.

جدير بالذكر انه تم افتتاح صالة الانتظار لضيوف الدرجات الممتازة في ملبورن رسميا في 9 مايو 2016.

المصدر: البيان