الشراعية 43 قدماً تعود للإبحار في شواطئ دبي السبت

منوعات

تشهد شواطئ دبي السبت المقبل تظاهرة رياضية بحرية تراثية كبيرة، مع عودة سباقات القوارب الشراعية المحلية 43 قدماً للإبحار من جديد في أولى جولات بطولة دبي ضمن فعاليات الموسم الرياضي البحري الجديد 2021-2022.

وكان مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، برئاسة أحمد سعيد بن مسحار، قد اعتمد برنامج الفعاليات الرياضية في الموسم 2021-2022 الذي يتضمن إقامة سباقين في منافسات بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً الأول يوم السبت المقبل، والثاني في الثالث عشر من شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وحقق الموسم الرياضي الجديد 2021-2022 في دبي انطلاقة مثالية منذ يوم الثامن من الشهر الجاري؛ حيث أقيم سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً بمشاركة 35 قارباً تنافست على ألقاب فئتي الناشئين والشباب، ثم جرت منافسات أولى جولات بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً السبت الماضي في قناة دبي المائية.

وأعلنت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، يوم السبت، عن فتح باب التسجيل للملاك والنواخذة الراغبين في المشاركة، وذلك عبر البوابة الإلكترونية وفق الشروط واللوائح والتعليمات الصادرة من النادي، وذلك حتى موعد إغلاق باب التسجيل يوم غد تمهيداً لإعلان قائمة القوارب المشاركة في السباق الذي سينطلق السبت.

الخليج