بلا أقلام ولا مايكروفونات…الإعلاميون يتنافسون على فنون الطبخ في مدينة جميرا

أخبار

ينظم نادي دبي للصحافة مسباقة للطبخ على مائدة السحور في مدينة جميرا، بمشاركة أكثر من 200 إعلامي وإعلامية من مختلف الصحف والمجلات والإذاعات والقنوات التلفزيونية والوكالات العاملة في دبي.

وتأتي هذه الفعالية بالشراكة مع مدينة جميرا، كجزء من سلسلة الفعاليات الاجتماعية والثقافية التي ينظمها النادي لأعضاءه على مدار العام وخصوصا في شهر رمضان والذي يعد فرصة لتعزيز الروابط الإنسانية والمهنية.

وفي هذا الإطار قالت منى بوسمرة مدير نادي دبي للصحافة”أننا نسعى دوما لإيجاد أفكار مبتكرة خارج الإطار التقليدي للتواصل وذلك بهدف تقوية أواصر العلاقات والصداقات التي تجمع بين القائمين على وسائل الإعلام من جهة والمجتمع والمؤسسات المختلفة من جهة أخرى، لذا خصصنا مسابقة رمضانية يتنافس فيها فريقين من الإعلاميين والإعلاميات في مهارات الطبخ بإشراف أشهر الطهاة، وقد نجحنا في استقطاب العديد من الزملاء من مختلف المؤسسات، ونعد زملاءنا بالمزيد من المبادرات الاجتماعية المبتكرة.

من ناحيته قال سيباستيان نوسي رئيس الطهاة في مدينة جميرا ورئيس لجنة تحكيم المسابقة ” يشرفنا أن نستضيف هذا الحدث في مطبخ مدينة جميرا، لقد منحنا من خلال هذه المبادرة فرصة للإعلاميين والإعلاميات لاكتشاف مهارات الطهي الفنية في منتجعنا، وكلنا أمل أن يصبح هذا الحدث احتفالاً يتكرر في كل عام”.

وستشهد المسابقة تنافس فريق من الإعلاميات مع فريق من الإعلاميين بإشراف رئيس لجنة التحكيم سيباستيان نوسي رئيس الطهاة في مدينة جميرا ، حيث ستقوم كل مجموعة بإعداد وجبة سحور معينة لمجموعة من الإعلاميين المشاركين، حيث سيشاركون في التذوق والتصويت للفريق الفائز.

يتكون فريق الإعلاميات من: الإعلامية علا الفارس من قناة MBC، والإعلامية مهيرة عبد العزيز من قناة العربية، والإعلامية السعودية ميساء العمودي والإعلاميات سحر الميزاري وديالا علي وأمل سالم من مؤسسة دبي للإعلام.

أما فريق الإعلاميين يضم كل من : الإعلامي خالد الشاعر من قناة MBC، والإعلامي أسامة الأميري من قناة أبوظبي الرياضية، والإعلامي عبد الله المطوع من قناة العربية، والإعلاميين حسن حبيب وسعود الكعبي ونور الدين اليوسف من مؤسسة دبي للإعلام.

ويشارك أيضاً في تقديم المسابقة كل من : الفنان الإماراتي محمد بن فاضل صاحب الشخصية الكرتونية الشهيرة ” شامبيه “، والإعلامية رهف الطويل والإعلامي عدنان الحميد من مؤسسة دبي للإعلام،

كما سيكون هناك جوائز للمتسابقين وسحوبات قيمة جداً للحضور مقدمة من مدينة جميرا ونادي دبي للصحافة .

المصدر: نادي دبي للصحافة