سلطان يوجه بتلبية احتياجات أهالي خورفكان

أخبار

التقى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح أمس بقصر سموه في مدينة خورفكان، أبناءه من المواطنين وأعيان المنطقة ممن قدموا للسلام على سموه والترحيب بقدومه.

واطمأن سموه على أحوال الأهالي في مدينة خورفكان، في إطار حرص سموه على الالتقاء بمواطني المنطقة الشرقية لإمارة الشارقة، واطلع على ما تقدموا به من طلبات، ووجه المسؤولين بدراسة وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم. 

وثمن أهالي خورفكان زيارة سموه، معربين عن فرحتهم بهذه الزيارة التي يحرص عليها سموه لمتابعة أحوال المواطنين، وسعياً منه إلى توفير الحياة الكريمة وتحقيق مختلف جوانب التنمية في مدينة خورفكان.

حضر اللقاء إلى جانب سموه كل من الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بمدينة خورفكان، وأحمد محمد الجروان رئيس البرلمان العربي عضو المجلس الوطني الاتحادي، وسالم محمد النقبي رئيس دائرة البلديات والزراعة، وعبد الله الصم رئيس المجلس البلدي بمدينة خورفكان، ومحمد عبيد الزعابي رئيس دائرة التشريفات والضيافة، والعقيد محمد عبدالله العوبد مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، وسلطان المنصوري مدير الديوان الأميري في خورفكان، وعدد من الأعيان ومسؤولي الدوائر بمدينة خورفكان.

المصدر: الخليج