«أدنوك للتوزيع» تعلن عن إنشاء محطتي خدمة في منطقة الفلاح بأبوظبي

أخبار

كشفت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع»، أمس، عن أنها باشرت العمل على ترسية محطة خدمة «الفلاح جنوب» بمنطقة الفلاح في أبوظبي، التي من المتوقع لها أن تبدأ تقديم خدماتها منتصف العام القادم، في حين تستكمل الدوائر المتخصصة بالشركة في الوقت الراهن إعداد واعتماد التصميم النهائي لمحطة خدمة «الفلاح غرب».

جاء ذلك تجاوباً مع طلب سكان المنطقة الذي نشرته «الخليج» أمس الاثنين ضمن موضوع ملف «أعماق وطن» تحت عنوان «الفلاح…

لؤلؤة مجمعات أبوظبي السكنية الحديثة»، مشيرين إلى عدم وجود محطات بترول في منطقتهم ما يضطرهم لقطع مسافات طويلة من أجل التزود بالوقود أو استبدال أسطوانات الغاز.

وأكدت «أدنوك للتوزيع» على التزامها بمواكبة ما تشهده دولة الإمارات من نهضة ونمو عمراني واقتصادي في كافة مدنها، المتمثل في اعتماد الشركة استراتيجية توسعية هادفة إلى تلبية الزيادة الكبيرة في معدلات الطلب على الخدمات التي تقدمها محطة الخدمة التابعة لها، من خلال الوصول بإجمالي عددها إلى ما يزيد على 450 محطة خدمة في كافة أرجاء دولة الإمارات بحلول عام 2017.

وأوضحت الشركة أنها حريصة على تعزيز مستويات التواصل مع جمهورها عبر مختلف الوسائل، وعلى متابعة مواقع الطلب المتزايد على خدماتها وتوفير كافة المرافق اللازمة لخدمة المجتمع المحلي في دولة الإمارات.

المصدر: الخليج