إعمار تكشف النقاب عن «العنوان رزيدنس سكاي فيو»

أخبار

عززت “إعمار العقارية”، شركة التطوير العقاري العالمية، محفظة مشاريعها المرموقة من الفنادق والشقق السكنية والفندقية الفاخرة في “وسط مدينة دبي” مع إطلاق مشروع “العنوان رزيدنس سكاي فيو” الذي يمثل أحدث الإضافات الفندقية الفاخرة إلى محفظة مشاريع “العنوان للفنادق والمنتجعات”.

ويتكون مجمع “العنوان رزيدنس سكاي فيو” الفندقي من برجين متطابقين على ارتفاع 50 طابقاً مع منصة كبيرة، وهو من تصميم شركة “سكيدمور أوينغز أند ميريل” التي صممت “برج خليفة”. ومن المتوقع أن يتبوأ المشروع مكانة مرموقة كواحد من أبرز معالم المدينة وبوابة استثنائية إلى منطقة “وسط مدينة دبي” التي تعتبر الوجهة السياحية الراقية الأكثر استقطاباً للزوار في العالم.

ويثري “العنوان رزيدنس سكاي فيو” أسلوب الحياة العالمي الراقي لمنطقة “وسط مدينة دبي” التي توصف بأنه “أرقى كيلومتر مربع في العالم” و”قلب العالم الحاضر”. وسيتم ربط هذا المشروع مباشرة بكل من “مترو دبي” و”دبي مول” عبر ممر المشاة المكيف الجديد.

جسر معلق

ويتضمن المشروع جسراً معلقاً بيــن البرجيــن يحتوي بدوره على مطعم مميز مـــع صالة للحفلات ومسبح مفتوح ومنصة مشاهدة مميزة توفر إطلالات بانورامية ساحرة على “وسط مدينة دبي” ومياه الخليج العربي. وسيتم إطلاق مشروع “العنوان رزيدنس سكاي فيو” بشكل متزامن في دبي والرياض بما يتيح للعملاء في كلا السوقين فرصة التعرف على هذا المشروع المبتكر. وتأتي هذه الخطوة في أعقاب الإقبال الاستثماري الكبير الذي حظي به إطلاق فندق “العنوان بوليفارد” الذي يعد أول مشروع فندقي يحمل علامة “العنوان” في “وسط مدينة دبي”، علاوة على “العنوان رزيدنس فاونتن فيوز I , II”.

ويتكامل مشروع “العنوان رزيدنس سكاي فيو” أيضاً مع سعي “إعمار العقارية” للارتقاء بمستوى الثقة القوية التي يوليها المستثمرون لسوق العقارات في دبي، وتلبية الطلب على المشاريع السكنية والفندقية الفاخرة في مواقع مرموقة.

إضافة استثنائية

وقال محمد العبّار، رئيس مجلس إدارة “إعمار العقارية”: “يمثل مشروع «العنوان رزيدنس سكاي فيو» إضافة استثنائية أخرى إلى معالم مدينة دبي مع توفيره إطلالات غير مسبوقة على منطقة «وسط مدينة دبي»، الأمر الذي يجسد سعي «إعمار» المتواصل لرسم ملامح الحياة الراقية ويؤكد استراتيجيتها المتميزة في إنشاء قيمة طويلة الأمد لأصحاب المصلحة.

ويعزز المشروع نمو السوقين العقارية والسياحية في الإمارة متيحاً للمستثمرين الخيار الأمثل للسكن ضمن أرقى كيلومتر مربع في العالم. وسيصبح «العنوان رزيدنس سكاي فيو» النمـوذج المفضل الذي ترتكز إليه كافة المشاريع المستقبلية على صعيد التصميم المعماري والخدمات الاستثنائية المميزة مع التركيز على إنشاء أصول عقارية فاخرة في دبي تسهم في تعزيز اقتصاد المدينة”.

ويرتقي “العنوان رزيدنس سكاي فيو”، الذي يزيد ارتفاعه على 230 متراً، بأبعاد التصميم المكاني لمنطقة “وسط مدينة دبي”. وهو يضم 532 شقة فندقية متكاملة الخدمات تم تصميمها لضمان دخول أكبر كمية ممكنة من الضوء إلى جميع مساحات المعيشة مع نوافذ بانورامية بارتفاع الغرفة لتوفير إطلالات مذهلة على “وسط مدينة دبي” أو مياه الخليج العربي. واجتمعت في هذه الشقق وسائل الراحة الحصرية مع فلسفة التصميم الداخلي التي تستحضر لمسات الأناقة والفخامة الاستثنائية، وتؤسس لأسلوب معيشة فريد من نوعه عند بوابة “وسط مدينة دبي”.

ويرحب “العنوان رزيدنس سكاي فيو” بضيوفه ضمن ردهة استقبال استثنائية تتألق بأرقى مواد الإكساء الفاخرة من أخشاب وزجاج وحجارة وجلود رائعة، فضلاً عن الإضاءة الناعمة التي تبعث شعوراً متميزاً بالترف والرفاهية.

180 جناحاً

ومن المتوقع لمشروع “العنوان رزيدنس سكاي فيو” أن يصبح واحداً من أبرز الوجهات الفندقية في “وسط مدينة دبي” مع احتوائه 180 جناحاً مخصصاً لرجال الأعمال بما يلبي احتياجات زوار مجمّع “إعمار سكوير” المجاور و”مركز دبي المالي العالمي”. كما يقع المشروع على مقربة من “بوليفارد محمد بن راشد” الذي يعتبر أفخم جادات البوليفارد في العالم ومنطلقاً لأروع خيارات التجزئة والمأكولات والمشروبات.

ويمكن للعملاء المهتمين بمشروع “العنوان رزيدنس سكاي فيو” التسجيل عبر الموقع الإلكتروني www.emaar.com ابتداءً من الساعة 10 صباحاً يوم 27 فبراير 2013. وستجري المبيعات يوم 2 مارس 2013 في دبي على أساس أسبقية التسجيل. كما يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الاتصال على الرقم (EMAAR (800 36227 800.

علاوةً على ذلك، يمكن للعملاء في الرياض زيارة فندق “فورسيزونز الرياض” الكائن في “مركز المملكة”، حيث تتاح لهم فرصة الشراء بناءً على أسبقية الحضور. وتقتصر أحقية الشراء من الرياض على المقيمين بصفة قانونية فقط في المملكة العربية السعودية.

 مشاريع بارزة

في ظل الإقبال الكبير من المستثمرين، أطلقت “إعمار العقارية” عدداً من المشاريع البارزة خلال الأشهر القليلة الماضية في “وسط مدينة دبي” و”المرابع العربية”، اللتان تعتبران أبرز مشاريعها العقارية الرئيسية. وتتعاون “إعمار العقارية” مع “دبي القابضة” على تطوير المجمع السكني الأول من نوعه ضمن “مدينة محمد بن راشد” التي تعتبر أضخم مشروع عقاري في المنطقة.

ويعتبر “وسط مدينة دبي” المشروع الرئيسي الأبرز لشركة “إعمار العقارية” مع مساحة تبلغ 500 فدان تحتضن عدداً من أرقى الأصول التجارية والسكنية والفندقية والترفيهية ومراكز التسوق مع مساحات خضراء مفتوحة تزينها البحيرات وغيرها من المرافق المائية المتميزة. وقد تحولت أنظار العالم أجمع إلى “وسط مدينة دبي” خلال احتفالات العام الجديد 2013 التي حضرها أكثر من 1,7 مليون شخص.

وتتمتع إعمار العقارية، شركة التطوير العقاري العالمية المدرجة في سوق دبي المالي، بحضور قوي في أبرز الأسواق الناشئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا. وبالإضافة إلى التطوير العقاري وبناء المجمعات السكنية، تدير الشركة أعمالها في قطاعات متنوعة تشمل مراكز التسوق وتجارة التجزئة والضيافة والترفيه والخدمات المالية.

 المصدر: البيان