تكريم لقائد حقق إنجازات أسهمت في تعزيز مكانة الدولة إقليمياً وعالمياً

أخبار

92aa

هنأ صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة أخاه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» باختياره «شخصية العام الثقافية» في الدورة التاسعة من جائزة الشيخ زايد للكتاب. وقال صاحب السمو حاكم الشارقة «إن اختيار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم شخصية العام الثقافية في جائزة الشيخ زايد للكتاب هو تكريم لقائد عمل الكثير من أجل دولة الإمارات العربية المتحدة وحقق الكثير من الإنجازات على مختلف الجوانب والصعد مما أسهم في تعزيز مكانة الدولة إقليمياً وعالمياً».

وأضاف سموه «إن هذا التكريم الذي صادف أهله هو تكريم لكل مثقف وقائد، لأن أخي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم شخصية قيادية يجعل من الثقافة مرتكزاً له في اتخاذ قراراته، وهذا ما يشهده الجميع من خلال ما حققه سموه من إنجازات خصوصاً في دعم الهوية الوطنية والحفاظ على ثقافة بلدنا المعطاء. وختم سموه بالقول «أهنئ أخي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على هذا التكريم المستحق والذي جاء بعد مسيرة حافلة بالعطاء والبذل في خدمة دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها الوفي».

كما هنأ سمو الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة وسمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بمناسبة اختياره شخصية العام الثقافية لجائزة الشيخ زايد للكتاب معربين عن خالص تهانيهم لسموه ومثنين على الجهود التي بذلها في دعم الثقافة.
‏‫
المصدر:الشارقة (الاتحاد)