توزيع 9 ملايين شتلة زهور في ذكرى تولي محمد بن راشد مقاليد الحكم

أخبار

محمد بن راشد

قررت بلدية دبي توزيع 9 ملايين شتلة زهور على المواطنين والمقيمين في إمارة دبي وذلك ابتهاجاً واحتفالاً بذكرى تولي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مقاليد الحكم في إمارة دبي لتكون مليون شتلة زهور عن كل عام في ظل حكومته وقيادته الرشيدة.

وقال المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي: «إنها مناسبة متميزة يشهد عليها كل من عاصر إنجازات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من مواطنين ومقيمين وزوار وكل ذلك جاء بفضل إصرار سموه على إحداث التغيير والتطوير والريادة والمنافسات مع تحقيق العدل والمساواة ونشر القيم الفاضلة بين أفراد المجتمع».

فرحة وسرور

وأضاف أن بلدية دبي احتفالا وابتهاجا بهذه المناسبة السعيدة التي تصادف يوم 4 يناير 2015 آثرت من خلال ذكراها نشر الفرحة والسرور على جميع المواطنين والمقيمين بإمارة دبي بما يليق بهذه الذكرى وذلك بمليون شتلة عن كل عام من تولي سموه الحكم.

وسيبدأ التوزيع من تاريخ 4 يناير 2015 وسيستمر إلى 7 يناير وذلك من الساعة الرابعة عصرا إلى السادسة مساء في منطقة ديرة بمواقف حديقة الممزر وحديقة بحيرة القصيص الثانية وحديقة الورقاء الثانية.

أما بر دبي فسيتم التوزيع في حديقة البرشاء 2 ومسجد زعبيل الكبير وخارج مدينة دبي سيتم التوزيع في مركز حتا التابع لبلدية دبي وسيشمل اليوم الأول توزيع 2 مليون و250 ألف شتلة.. ويوم الاثنين الموافق 5 يناير سيكون التوزيع في ديرة في ملتقى زايد بن محمد وحديقة القرهود وحديقة الطوار 3 وفي بر دبي بحديقة بحيرة القوز وحديقة ند الشبا وحديقة أم الشيف وفي خارج مدينة دبي سيتم التوزيع في حديقة الليسيلي وسيشمل اليوم الثاني توزيع 2 مليون و250 ألف شتلة.

أما يوم الثلاثاء الموافق 6 يناير فسيتم التوزيع بديرة في حديقة ند الحمر ومنطقة الخوانيج السكنية ومركز الطوار وفي بر دبي في حديقة بحيرة البرشاء وحديقة أم سقيم ومركز المنارة وخارج مدينة دبي سيتم التوزيع في حديقة الهباب وحديقة العوير وسيشمل اليوم الثالث توزيع 2 مليون و250 ألف شتلة بينما سيتم يوم الأربعاء التوزيع بديرة في حديقة اب تاون مردف وحديقة المزهر ومنطقة عود المطينة السكنية وبر دبي في حديقة الصفا 2 وحديقة الصفوح وخارج المدينة في منطقة مرقب وسيشمل اليوم الرابع توزيع 2 مليون و250 ألف شتلة.

إنجازات

أكد حسين لوتاه أن كل عام يشهد العديد من الإنجازات التي ترسخت بفضل الفكر الثاقب لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وحبه لشعبه وأبناء الوطن وحرصه على تسخير كل الطاقات والإمكانات وشحذ الهمم من اجل إيصال وطنه في ركب الدول المتقدمة والمتطورة على مستوى العالم. وذكر أن سموه حرص منذ توليه مقاليد الحكم في إمارة دبي على تركيز جل اهتمامه على الإنسان وتوفير كافة السبل لتطويره وتأهيله ليكون الركيزة الأساسية لمسيرة التنمية الشاملة وذلك إدراكا من سموه لأهمية العنصر البشري في التنمية.

المصدر: دبي – وام