رفع أسعار أسطوانات الغاز المسال غير المدعوم خلال أبريل

أخبار

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع» عن أسعار إعادة تعبئة أسطوانات الغاز المسال لشهر أبريل الجاري، بالسعر غير المدعوم، في جميع محطاتها للخدمة في الدولة.

وأفادت الشركة في بيان لها أمس، أنه بموجب تحديث الأسعار الذي تحدده في الـ10 من كل شهر، فإن «أدنوك للتوزيع» توفر أسطوانات الغاز المسال سعة 25 رطلاً بسعر جديد قدره 46 درهماً مقارنةً مع سعر بيع سابق بلغ 42 درهماً، كما توفر أسطوانات الغاز المسال سعة 50 رطلاً بسعر جديد قدره 92 درهماً مقارنةً مع سعر بيع سابق قدره 83 درهماً.

وقال نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في «أدنوك للتوزيع»، خالد هادي، إن «آلية التسعير التي تطبقها (أدنوك للتوزيع) تعتمد على مواكبة تغييرات الأسعار العالمية لمنتج الغاز»، مؤكداً أن الشركة تلتزم بدراسة الأسعار شهرياً بما يراعي مصالح المستهلكين والمتعاملين في الإمارات، كما تحرص على تطبيق سعر البيع الجديد بالشكل الأمثل الذي يحفظ حقوق جميع المواطنين والمقيمين، بالتعاون مع جميع الجهات المعنية في الدولة.

وأوضحت «أدنوك للتوزيع» أنها توفر للمستحقين أسطوانات الغاز المسال بالسعر المدعوم البالغ 20 درهماً وذلك للأسطوانات سعة 25 رطلاً، و30 درهماً للأسطوانات سعة 50 رطلاً في أبوظبي والمناطق الشمالية من خلال بطاقة «رحال أ – غاز» التي تصدرها الشركة.

ودعت الشركة المتعاملين إلى زيارة موقعها الإلكتروني أو الاتصال على مركز خدمة المتعاملين، لمزيد من المعلومات حول أسعار الغاز المسال وبطاقات «رحال أ-غاز».

المصدر: صحيفة الإمارات اليوم