رقم «1» للبيع بمزاد اللوحات المميّزة في الشارقة اليوم

أخبار

تفتتح «الإمارات للمزادات»، اليوم، أول مزاد لبيع الأرقام المميزة للمركبات المسجلة في إمارة الشارقة، حيث سيتم عرض عدد من اللوحات المميزة الجديدة، التي من المتوقع أن تستقطب شريحة واسعة من المهتمين باقتناء لوحات السيارات المميزة في الدولة.

وتعتزم الشركة طرح اللوحة رقم «1» من لوحات الفئة الثالثة لإمارة الشارقة، إلى جانب عدد من اللوحات التي تحمل أرقاماً مميزة أخرى، مثل «12» و«22» و«101»، خلال المزاد الذي تحتضنه قاعة الجواهر للمؤتمرات والمناسبات، في الساعة الرابعة عصراً.

وقال المدير التنفيذي لـ«الإمارات للمزادات»، عبدالله مطر المناعي، إن أي شخص يحمل بطاقة هوية الدولة، ويقوم بإيداع شيك التأمين المصرفي، يمكنه المشاركة في المزاد، مشيراً إلى أن أبواب التسجيل تفتح في الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً، في قاعة الجواهر للمؤتمرات، ليتمكن المشاركون من المواطنين والمقيمين من إتمام عملية التسجيل، ومنحهم البطاقة الخاصة التي تؤهلهم للمشاركة في المزاد.

وأكد المناعي أن المشارك، الذي سوف يرسو عليه المزاد، يستطيع أن يسجل رقم اللوحة، وإصدار الملكية باسمه، وله الحق أيضاً في طلب إصدار الملكية لشخص آخر، بعد ملء استمارة طلب إصدار الملكية، واستيفاء الإجراءات المطلوبة.

وأكدت القيادة العامة لشرطة الشارقة أن تنظيم المزاد جاء تنفيذاً لقرار المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، بالموافقة على المقترح، الذي تقدمت به شرطة الشارقة للمجلس، بشأن تنظيم بيع لوحات أرقام الفئة الثالثة المميزة للمركبات بنظام المزايدة.

وأشارت أن ذلك سيتيح الفرصة للراغبين في تملك الأرقام المميزة من المواطنين والمقيمين على حد سواء، للحصول على هذه الأرقام، وفق الشروط المحددة.

المصدر: الإمارات اليوم