سلطان يواصل استقبال المهنّئين بعيد الأضحى المبارك

أخبار

واصل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة أمس، استقبال جموع المهنئين الذين توافدوا على قصر البديع العامر، معربين عن أطيب تهانيهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. داعين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على سموه وهو في صحة وعافية وعلى دولة الإمارات وهي في تقدم واستقرار وازدهار.

وتقبل سموه التهاني والتبريكات بهذه المناسبة من فهد سعيد المنهالي سفير الجمهورية اليمنية لدى الدولة، وعلي الهاشمي المستشار الديني في وزارة شؤون الرئاسة، ووفد أئمة دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة وعدد من كبار المسؤولين ووجهاء وأعيان البلاد وأبنائه المواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والمقيمين.

حضر الاستقبالات كل من الشيخ فيصل بن خالد بن سلطان القاسمي، والشيخ خالد بن عبدالله القاسمي رئيس دائرة الموانئ البحرية والجمارك، والشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، والشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية، والشيخ محمد بن حميد القاسمي مدير دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، والشيخ فيصل بن سعود القاسمي مدير هيئة مطار الشارقة الدولي، وعبدالرحمن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع، وعدد من أعضاء المجلسين التنفيذي والاستشاري لإمارة الشارقة.

كما واصل صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مساء أمس، استقبال جموع المهنئين الذين توافدوا على قصر البديع العامر، معربين عن أطيب تهانيهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعين الله العلي القدير، أن يعيد هذه المناسبة على سموّه، وهو في صحة وعافية وعلى دولة الإمارات وهي في تقدم واستقرار وازدهار.

وتقبل سموّه التهاني والتبريكات، بهذه المناسبة المباركة، من عدد من كبار المسؤولين ووجهاء البلاد وأعيانها، وأبنائه المواطنين، وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والمقيمين.

كما تقبل سموّه التهاني، من عدد من القناصل وأعضاء السلك الدبلوماسي لدول مجلس التعاون الخليجي، والدول العربية والإسلامية والأجنبية العاملين لدى الدولة، راجين المولى أن يعيدها على سموّه، وهو في أتم صحة وعافية وعلى دولة الإمارات بمزيد من التقدم والتطور.

حضر الاستقبالات، الشيخ خالد بن عبدالله القاسمي، رئيس دائرة الموانئ البحرية والجمارك، والشيخ عبدالرحمن بن سالم القاسمي، والشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، رئيس مكتب سموّ الحاكم، والشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة العلاقات الحكومية، والشيخ محمد بن حميد القاسمي، مدير دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، وعبدالرحمن بن محمد العويس، وزير الصحة ووقاية المجتمع، وعدد من أعضاء المجلسين التنفيذي والاستشاري لإمارة الشارقة. (وام)

المصدر: الخليج