«سوبر» مصر في أبوظبي غداً يخطف الأضواء

منوعات

تخطف مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك التي يحتضنها استاد محمد بن زايد في أبوظبي غداً الجمعة الأضواء، مع وصول استعدادات الفريقين إلى القمة ووصول تذاكر اللقاء إلى النفاد، ما يعد بمواجهة ساخنة كعادة لقاءات الفريقين.

وأكد محمد حلمي، المدير الفني لفريق للزمالك، أن مباريات الأهلي والزمالك تشهد الكثير من المفاجآت، مضيفاً: «هناك مجال للمفاجآت في مباراة السوبر بالنسبة للفريقين الأبيض والأحمر، وأتوقع كل شيء من الأهلي وأنا أيضاً سأفاجئهم».

وقال «حلمي»: إن باسم مرسي في فورمة جيدة والجميع مؤهلون للمشاركة في المباراة، ويتبقى التشكيل المناسب لتحقيق نتيجة إيجابية تسعد جمهور الفريق الأبيض.. وطالب المدير الفني اللاعبين بمزيد من الجهد لتحقيق نتيجة تسعد جمهور الأبيض، مؤكداً أن مجلس إدارة نادي الزمالك لم يبخل بشيء لتوفير كل مقومات النجاح.

وتابع: «جمهور الزمالك بحاجة للفرحة والخروج رافع الرأس وأن يكون سعيدًا بفريقه، وسنعمل على تحقيق ذلك».

من جهته، قال حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي، إنه يرفض تحميل الجهاز الفني للمنتخب إصابة مروان محسن مهاجم الفريق الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي أثناء المشاركة مع الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية بالغابون.

كما كشف البدري عن حديثه مع أحمد حجازي مدافع الفريق، وتحذيره من المشاركة مع الفراعنة وهو يعاني من إصابة حتى لا تتفاقم الإصابة، موضحاً أن حماس اللاعبين يخدعهم أحياناً بعدم الشعور بالألم أثناء المشاركة.

المصدر: الخليج