شرطة دبي تسيطر على حصان طليق في شارع الشيخ محمد بن زايد

أخبار

سيطرت الدوريات الأمنية التابعة لمركز شرطة الراشدية في دبي على حصان هارب تسبب في ازدحام مروري على شارع الشيخ محمد بن زايد.

وقال مدير مركز الراشدية العميد سعيد حمد بن سليمان، إن بلاغاً ورد في الساعة 1:45 ظهراً إلى مركز القيادة والسيطرة يفيد بوجود حصان طليق على شارع الشيخ محمد بن زايد بالقرب من جسر الراشدية تجاه إمارة الشارقة، فانتقلت الدوريات الأمنية الى موقع الحصان وسيطرت عليه الساعة الثانية ظهراً، وتم نقله الى العيادة البيطرية في منطقة الخوانيج التابعة لبلدية دبي بواسطة عربة نقل الخيول التابعة لإدارة الخيالة في شرطة دبي.

وأضاف بن سليمان أن الحصان هرب من إحدى المدارس في منطقة الراشدية التي توفر الخيول لأغراض تعليمية ورياضية، وبالاستفسار من مدير المدرسة، قال إنه تلقى مكالمة من الحارس يفيد بأن الحصان تمكن من الهرب أثناء فتح الباب الرئيس لخروج الحافلات المدرسية.

من جهته، قال مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي العقيد سيف مهير المزروعي، لـ«الإمارات اليوم» إن بلاغات وردت من أفراد الجمهور بوجود حصان طليق يجري مذعوراً، وحين انتقلت الدوريات كان الحصان يقف أسفل جسر الراشدية، وبدا خائفاً من السيارات، لكن لم يسبب أي ضرر للمركبات أو الأشخاص.

المصدر: الإمارات اليوم