طفل هندي يفوز بسيارتين و ‬100 ألف درهم

منوعات

ابتسم الحظ للطفل الهندي مدحوب روشان (‬10 سنوات)، وفاز بجائزة سحوبات إنفينيتي الكبرى المكونة من سيارتين فاخرتين، و‬100 ألف درهم، خلال السحب الذي أقيم في الخامس من يناير الجاري، ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق ‬2013.

وقال والد مدحوب، رجل الأعمال بورنا شاندرا راو، إنه قام بشراء تذاكر المشاركة في السحب طوال مواسم المهرجان السابقة، كما شارك في سحوبات سوق دبي الحرة، ولم يحالفه الحظ في الفوز بأي جائزة، وقرر أن يسجل البطاقات خلال هذا العام باسم ابنه، وكان حظ الصغير أوفر، إذ قام بشراء التذكرة الفائزة في أول أيام المهرجان. وأشار راو الى أنه يعتزم استثمار قيمة هذه الجائزة في تعليم ابنه، كما سيوجه جزءاً منها للإنفاق على تعليم الطلبة الفقراء في الهند، مضيفاً أنه شعر بفوز ابنه بالجائزة عندما تلقى مكالمة تليفونية على هاتفه المتحرك، وطلب المتصل التحدث إلى ابنه.

من جانبه، قال الطفل الفائز إنه يشعر بالسعادة لأن حلمه في الحصول على سيارة إنفينيتي قد تحقق أخيراً، ويضيف أن السيارتين إنفينيتي JX ‬53 رباعية الدفع، وسيدان ا‬52، تعتبران أغلى هدية تلقاها في حياته، كما يمثل المبلغ النقدي أعلى قيمة نقدية حصل عليها، مشيرا الى انه محظوظ مثل شقيقه الذي فاز بسيارة فاخرة من سوق دبي الحرة عام ‬1997. ويمكن الحصول على قسائم سحوبات إنفينيتي الكبرى من محطات وقود مختارة من «إيبكو» و«إينوك»، وأكشاك موزعة في مواقع المهرجان الرئيسة، وبعض مراكز التسوق والقرية العالمية. أما الباكستاني شاهد أحمد فحالفه الحظ للفوز بجائزة نيسان في سحوبات نيسان الكبرى، الذي أقيم في السادس من يناير، وكان أمامه الخيار مفتوحاً للحصول على واحدة من سيارات نيسان التي تتوافر في ‬12 طرازاً مختلفاً، ووقع اختياره على طراز أرمادا.

وتقدم مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري بالتعاون مع مجموعة عبدالواحد الرستماني، أحد الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري لمهرجانات وفعاليات ‬2013، سحوبات إنفينيتي الكبرى، وكذلك سحوبات نيسان الكبرى. وللحصول على تذاكر السحب الخاصة بسحوبات نيسان الكبرى، يتوجب على المتسوق الشراء من محطات «إينوك» أو «إيبكو» بقيمة ‬20 درهماً (لا تشمل مبيعات الوقود) أو التسوق من أحد المراكز التجارية المشاركة في الحملة بقيمة ‬200 درهم.

وفي سحوبات الذهب الكبرى التي أجريت في اليوم نفسه، توقف قطار الجوائز أيضاً في محطة السريلانكي إم. جي.إم زهران، والذي فاز في السحب الأسبوعي على كيلوغرام ذهب، بعد شرائه بعض المجوهرات لزوجته، وحصوله على بطاقات السحب التي أهلته للمشاركة، والتقطت بطاقته وأعلنت فوزه الممثلة الهندية نيها دوبيا.

 المصدر: الإمارات اليوم