محمد بن راشد: مهرجان 4 يناير سيسعد الجميع

أخبار

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في تصريحات للإعلاميين أن مهرجان سموه المقرر في 4 يناير/ كانون الثاني المقبل سيكون مهرجاناً كبيراً يسعد الجميع.

وقال سموه: سيكون مهرجاناً كبيراً، كل الناس يفرحون به من مضمرين وفرسان، ونحن دائماً داعمون للمواطنين في سباقات الخيل، ونشجعهم حتى يقتنوا الخيول ويكثروا منها، وتكون لدينا خيل جيدة.

وأشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد بسباق الظفرة للقدرة، مشيراً إلى أن الخيول ركضت بشكل جيد والناس، تعلموا من سباقات الفترة الماضية.

وعن السرعة المعتدلة في السباق مقارنة بسباقات بداية الموسم قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد: الناس تعلموا من السباقات في الفترة الماضية، وشاهدوا كيف أبلى الجواد رماح بعد أن أتى من الخلف وحسم سباق اليوم الوطني، والنتائج كانت جيدة وأتمنى التوفيق للجميع.

وأوضح صاحب السمو الشيخ محمد أن مشاركة الجوادين الذيب وانتصار في سباق الظفرة لمسافة 120 كم كانت للتمرين فقط استعداداً لكأس سباق محمد بن راشد للقدرة الذي سيقام في الفترة من 4 إلى 7 يناير المقبل ضمن مهرجان سموه.

وعن حديث عمير البلوشي بأن الجواد الذيب هو المرشح الأول للفوز، غير أنهم سينافسون قدر المستطاع للوصول أولاً لخط النهاية، قال صاحب السمو الشيخ محمد: حديث عمير صحيح ودائماً هو يتكلم بصراحة وبيّض الوجه بالمشاركة والفرس ركضت بشكل جيد.

المصدر: الخليج