مهرجان دبي للمأكولات يقدم جولات الطعام الغامضة للاحتفاء بفنون الطهي

منوعات

food2.801394

يسلط مهرجان دبي للمأكولات الضوء على التنوع الغني الذي تحفل به إمارة دبي في مجال الضيافة والمأكولات في فعالية جديدة تنضم إلى برنامج فعالياته الحافل لعام 2015، حيث يقدم المهرجان بالتعاون مع شركة «لايم آند تونك»، الرائدة في تنظيم الفعاليات والرحلات والتجارب الفريدة، سلسلة من جولات الطعام الغامضة للاحتفاء بفنون الطهي المتنوعة في الإمارة.
والآن بعد أن أصبحت تذاكر الجولات الغامضة متاحة على الموقع الإلكتروني www.limeandtonic.ae، صار بإمكان المقيمين والزوار من عشاق الأطعمة الشهية اختيار جولة من الجولات الـ5 الغامضة المتوفرة خلال فترة مهرجان دبي للماكولات (6 – 28 فبراير/ شباط) في جميع أرجاء المدينة، ولن يكتشف المشاركون موقع الجولة حتى يحين موعد الانطلاق في المغامرة الشهية.

توفر هذه الجولات للذواقة وعشاق فنون الطهي فرصة رائعة للتعرف على أشهر الطهاة في الإمارة وتذوق الأطباق الإماراتية التقليدية والأطباق الخاصة بأشهر الطهاة العالميين، كما تنقلهم بطائرة الهليكوبتر في سماء دبي إلى موقع جولتهم الغامضة التالية. وتضم الجولات الـ5: جولة من القديم إلى الجديد، جولة العشاء في سماء دبي، جولة من طاهٍ لآخر، جولة المشاهير، جولة أفق دبي.

وتتألف الجولات الشهية الـ5 من: جولة الطعام من القديم إلى الجديد (9 فبراير – 550 درهما للشخص الواحد)، جولة الطعام في سماء دبي (14 فبراير – 9120 درهما للشخص الواحد)، جولة من طاهٍ لآخر (17 فبراير – 1700 درهم للشخص الواحد)، جولة المشاهير (18 فبراير – 840 درهما للشخص الواحد)، جولة أفق دبي (23 فبراير – 550 درهما للشخص الواحد).

المصدر: الشرق الأوسط