موانئ أبوظبي توقع اتفاقية مع”شوبا”العالمية لإنشاء أكبر مصنع للأثاث في المنطقة

أخبار

وقعت ” موانئ أبوظبي ” اتفاقية المساطحة مع مجموعة ” شوبا ” – وهي واحدة من كبريات شركات التطوير العقاري في الهند والشرق الأوسط – لإطلاق مصنع حديث للأثاث متعدد الاستخدامات في مدينة خليفة الصناعية.
وتحظى مجموعة ” شوبا ” بخبرة تزيد عن أربعة عقود في مجال الديكور الداخلي وقطاع الأعمال الخشبية وتتميز بمنهج التكامل في إنجاز المشاريع.
و تعتزم مجموعة “شوبا” إقامة منشأة لتصنيع الأثاث على مساحة تبلغ /172/ ألفا و /990/ مترا مربعا في مدينة خليفة الصناعية وتعد من أكبر مصانع الأثاث في دول مجلس التعاون الخليجي .. وتركز في منشآتها الجديدة على عراقة صناعة الأثاث الإيطالية لإنتاج وحدات الأثاث المنجد والمطابخ والخزائن الخشبية بكميات تلبي متطلبات السوق المحلي والإقليمي.
وقال الرئيس التنفيذي لمدينة خليفة الصناعية مانع محمد سعيد الملا إن “شوبا” تمثل أحدث شراكات مدينة خليفة الصناعية على مستوى المؤسسات ذات الحضور العالمي والإقليمي البارز ومكتسبا يعزز مكانتها كوجهة تجارية وصناعية .. مشيدا باختيار مجموعة “شوبا” لمدينة خليفة الصناعية في أبوظبي .
من جانبه أكد أجاي راجندران رئيس مجلس إدارة مجموعة “شوبا” أن قرار الإستثمار في مدينة خليفة الصناعية مبني على عوامل كثيرة أهمها الموقع والخدمات المتميزة التي يتيحها ارتباط المدينة الصناعية بميناء خليفة .. موضحا أن مدينة خليفة الصناعية تمثل قاعدة مثالية تتيح لنا من خلال موقعها تلبية متطلبات عملائنا وخدمة أسواق جديدة في المنطقة المحيطة.
وتتولى المنشأة الجديدة في مدينة خليفة الصناعية إنتاج المقاعد المنجدة والكراسي ومثيلاتها من الجلود والأقمشة بينما يضم المصنع خط إنتاج متخصصا للخزائن الخشبية قادرا على تنفيذ جميع أعمال النجارة الخشبية وسيتم تخصيص مساحة لتصنيع الأثاث المكتبي ضمن خطة التوسعة المستقبلية .
المصدر: الخليج