«نخيل» تطلق البرج المزدوج «بالم 360»

أخبار

كشفت شركة نخيل العقارية الرائدة عن إطلاق برج مزدوج، «بالم 360»وهو مشروع فندقي و سكني على جزيرة نخلة جميرا يحتوي على منازل سطحية فاخرة على مساحات تبلغ 12 ألف قدم مربع ويوفر أعلى درجات الفخامة، يقع «بالم 360» على الهلال الغربي لنخلة جميرا ويتصل مباشرة بالشاطئ وممشى نخلة جميرا.

وسوف تستعرض نخيل مشروع «بالم 360»في معرض سيتي سكيب العالمي الذي يبدأ اليوم السادس من سبتمبر. ومن المتوقع الانتهاء من المشروع في منتصف عام 2020.

يقع المشروع على الهلال الغربي لنخلة جميرا ومن حوله 500 ألف قدم مربع من المساحات الخضراء ويشتمل على فندقين يحتويان على 110 غرف. وتشمل الوحدات السكنية 252 وحدة فاخرة مفروشة من غرفة وغرفتين، منها ست وحدات على مساحة 12 ألف قدم مربع، تعادل أربعة ملاعب تنس.

وتحتوي المنازل السطحية الفاخرة، سواء كانت من طابق أو طابقين، على مرافق مثل حوض سباحة خاص وصالة العاب رياضية ومسرح منزلي. وسوف يعلن عن بيع الوحدات السكنية في الوقت المناسب.

ويوفر مشروع «بالم 360» كما يتضح من الاسم رؤية دائرية كاملة للجزيرة ومياه الخليج العربي وخط الأفق في دبي. كما يحتوي المشروع على حوض سباحة سطحي ومجمع مطاعم متخصصة تربط بين البرجين عند الطابق 30، الذي يرتفع أكثر من 170 مترا فوق سطح الأرض. وسوف يكون هناك حوضان اخران للسباحة فوق مستوى المطاعم المطلة على شاطئ البحر.

تحتل الفنادق الطوابق التسعة الأولى من كل برج بما فيها خمسة طوابق للغرف والأجنحة، وتحتوي على مطاعم و سبا فاخر ومركز صحي ورياضي وحديقة داخلية بأبواب زجاجية من الأرض للسقف تفتح على شرفة واسعة خلال موسم الشتاء.

وقال علي راشد لوتاه رئيس شركة نخيل إن «بالم 360» سوف ترفع الحياة الفاخرة والضيافة إلى مستويات أيقونية في نخلة جميرا ويمثل علامة بارزة في دبي. وأضاف إن هذا الإبداع الفريد يجمع بين افضل المواقع والمناظر وسبل الترفيه مما يجعله بلا شك من اكثر المناطق المفضلة في العالم.

وأعرب علي راشد لوتاه عن فخره بالكشف عن مثال أخر واضح على استخدام نخيل للإبداع والابتكار في إنجاز عدد من المشاريع التي يعجب بها العالم، ونحن واثقون من أن «بالم 360» سوف يكون نجماً جذاباً في معرض سيتي سكيب العام الجاري.

و ينضم «بالم 360» إلى مشاريع شركة نخيل الأخرى في نخلة جميرا، بما فيها فندق برج النخلة بارتفاع 52 طابقا والمجمع السكني الملحق به ونخيل مول وذابوينت.

منازل سطحية

يحتوي كل مبنى على ستة منازل سطحية ومساحة كل ستة منازل سطحية من طابق واحد تبلع 9200 قدم مربع، أما المنازل السطحية الستة التي تتكون من طابقين فتبلغ مساحتها 12 ألف قدم مربع. ويقع اقل منزل سطحي على ارتفاع 180 مترا، وأعلاها على ارتفاع 210 امتار. جميع تلك المنازل تتكون من اربع غرف نوم منها جناح رئيس مع غرفة معيشة، وكل غرفة مزودة بحمام خاص. ويحتوي كل منزل على حوض سباحة خاص وغرفة العاب رياضية خاصة ومسرح منزلي وغرف للخدم.

الشقق

تتكون الشقق من غرفة وغرفتي نوم( 252 شقة في كل مبنى) تحتل 18 طابقا جميعها فوق الفنادق. و تصل مساحة الشقة من غرفة واحدة( 72 شقة) من 738 قدما مربعا إلى 760 قدما مربعا. ومساحة الشقة من غرفتين( 180 شقة) من 1100 قدم مربع إلى 1450 قدما مربعا.

الفنادق

تحتل الفنادق الفاخرة تسعة طوابق في كل برج، تشمل 55 غرفة و جناحا وسبا ومركزا رياضيا و حديقة داخلية في كل منها.

الوصول

هناك مساحات انتظار للسيارات تتسع لـ 573 سيارة والمسافة قصيرة بين المشروع ومحطة اتلانتيس على المونوريل. وسوف تطرح منازل وشقق النخلة 360 للبيع في الوقت المناسب والمستثمرون مدعوون لتسجيل اهتمامهم من خلال زيارة جناح معرض نخيل في سيتي سكيب( جناح اس 2 اي 10).

المصدر: البيان