وزارة الداخلية توقع مذكرة تفاهم للتعاون الأمني مع نظيرتها السودانية

أخبار

وقعت وزارة الداخلية اليوم مذكرة تفاهم للتعاون الأمني مع وزارة الداخلية في جمهورية السودان على هامش ” إيسنار أبوظبي 2016″ في مركز ابوظبي الوطني للمعارض.
وقع المذكرة من جانب وزارة الداخلية الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل الوزارة ومن جانب وزارة الداخلية السودانية الفريق أول شرطة هاشم عثمان الحسين سعد، مدير عام قوات الشرطة السودانية.
وتعزز المذكرة التعاون الأمني بين البلدين الشقيقين في مجالات مكافحة الجريمة وتبادل الخبرات في المجالات التدريبية والمعلومات وأفضل الممارسات الشرطية بين الجانبين .
حضر مراسم التوقيع من جانب وزارة الداخلية اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام وزارة الداخلية والعميد سعيد سيف النعيمي نائب مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي والعميد جاسم المنصوري من مكتب المفتش العام بوزارة الداخلية والمقدم أحمد سعيد المزروعي مدير إدارة التعاون الدولي بوزارة الداخلية.
كما حضر من جانب وزارة الداخلية السودانية الفريق عبدالرحمن حسن عبدالرحمن رئيس هيئة الإمداد واللواء الدكتور الهادي مجذوب مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية واللواء هاشم حسين مدير الإدارة العامة للدفاع المدني والعقيد نادر يوسف محمد مدير المراسم.

المصدر: جريدة الخليج