النعيمي وعمّار بن حميد يتفقدان أول منتجع 5 نجوم في عجمان

أخبار

تفقد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان يرافقه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي منتجع أوبيروي «بيتش الزورا» والذي يعتبر أول منتجع شاطئي من فئة الخمس نجوم يتم افتتاحه في الإمارة ويضم «113» جناحاً وفيلا تلبي جميع احتياجات النزلاء وكافة الخدمات الفندقية المتميزة.

وشملت الجولة التفقدية مرافق المنتجع الجديد كافة.. واطلع سموه ومرافقوه خلالها على تصاميمه الفريدة وتجربة الضيافة الاستثنائية التي يقدمها لزواره والتي أشرفت على إعدادها شركة «سوليدير إنترناشيونال» التي يتميز بها والتي تحمل الطابع العربي ويتيح لنزلائه التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة إضافة إلى أحواض سباحة وحدائق ومتنزهات وشواطئ.

واستمع سموه والحضور إلى شرح واف حول ما يتميز به المنتج من تصاميم داخلية أنيقة كما يتم استكمال العمل في مناطق مختلفة من المشروع وتحرص «سوليدير» على ضمان إضفاء طابع جمالي فريد على أرجائه من خلال أعمال تسوية الأراضي وتصميم المساحات المفتوحة.. ويساهم التصميم الدقيق والمتكامل لمشروع «الزورا» في تعزيز الطابع الفريد لشبكة الطرقات التي تربط بين أجزائه فمنذ عبور البوابة الرئيسية لكل منطقة سيستمتع الزوار والمستثمرون المرتقبون بمناظر مذهلة تعزز ثقتهم بقوة العوائد التي سيقدمها المشروع على استثماراتهم فيه.

رافق سموه خلال الجولة الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط رئيس مجلس إدارة «شركة تطوير الزورا» وناصر الشماع رئيس مجلس إدارة «سوليدير إنترناشيونال» وعماد الدنا الرئيس التنفيذي ل«شركة تطوير الزورا» وفيكرام أوبيروي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب ل«مجموعة أوبيروي» وأرجون أوبيروي العضو المنتدب لشؤون التطوير في «مجموعة أوبيروي» ولفيف من المسؤولين الحكوميين.

نمو القطاع السياحي

وتقدم الشيخ راشد بن حميد النعيمي بعميق الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي العهد على ما أبدياه من اهتمام وقدماه من دعم لمشروع أول منتجع شاطئي في «الزورا» الذي سيساهم بدور محوري بدعم نمو القطاع السياحي وأعداد الزوار المتوافدين إلى الدولة ولاسيما في المناطق الشمالية.

وأضاف أن المنتجع يقدم وجهة ضيافة متكاملة عنوانها الرقي والفخامة وتميز الخدمات.. ويأتي افتتاح المشروع ليتيح للضيوف فرصة استثنائية للتمتع بمختلف المرافق التي يحتضنها مشروع «الزورا» في بيئة طبيعية ساحرة.

ونوه بأن «منتجع أوبيروي بيتش الزورا» ينفرد عن نظرائه من الفنادق الفاخرة في دولة الإمارات بفضل تصميمه الأنيق وموقعه الاستثنائي على مقربة من غابات المانجروف الطبيعية الممتدة على مساحة مليوني متر مربع إضافة إلى قربه من ملعب بطولات الجولف المؤلف من 18 حفرة من تصميم «نيكلاوس ديزاين» و«مارينا 1» أول المراسي التي تم إنشاؤها بالكامل في «الزورا» إضافة إلى مرافق الرياضات المائية وهي الوجهات التي تتناغم جميعها مع المحيط الطبيعي الأخاذ للمشروع.

وأعرب ناصر الشماع عن سعادته بافتتاح منتجع «أوبيروي بيتش الزورا» الذي يمثل تجسيدا لرؤية شركة «سوليدير إنترناشيونال» لتطوير مجمل مرافق «الزورا» المتميزة وفق أعلى مفاهيم الرقي والرفاهية وباعتماد معايير استثنائية للجودة في التصاميم المعمارية التي تمثل امتداداً لبيئتها الطبيعية.. وقال: إننا على يقين بأن منتجع أوبيروي بيتش الزورا سيمثل حافزا إيجابيا داعما للبيئة الاستثمارية في المشروع عموما وعلى مجمل المرافق التي سنقوم بتطويرها تباعا مع حكومة عجمان من مشاريع سياحية وسكنية وترفيهية كأماكن متميزة للحياة كما سيساهم افتتاح المنتجع في تفعيل دور مشروع الزورا كرافد قوي لنمو قطاع الضيافة الفاخرة في دولة الإمارات».

وجهة استثنائية

وقال عماد الدنا إن منتجع أوبيروي بيتش الزورا بموقعه الحيوي يمتاز بوجهة استثنائية بكل المقاييس ولن تقتصر خدماته على حدود الإقامة الفندقية بل ستمتد لتشمل تزويد الزوار بباقة متكاملة من خيارات الهدوء والاسترخاء في ظل بيئة ساحلية تنبض بالحيوية، لافتاً إلى ان المشروع أصبح يعج بالحركة والنشاط من خلال العديد من لاعبي الجولف الذين يلعبون كل أسبوع في ملعب بطولات الجولف المجاور المؤلف من 18 حفرة حتى إن أصحاب اليخوت سوف يبدأون بإرساء يخوتهم في مرسى مارينا 1 المزمع افتتاحه قريبا.

وتولى المهندس المعماري الإيطالي الشهير بيرو ليسوني تصميم مشروع «منتجع أوبيروي بيتش الزورا» الذي تحمل كافة الأجنحة والفلل في المنتجع لمساته الإبداعية المميزة ويوظف أفضل المواد الطبيعية في تفاصيله وتمتاز غرفه بتصاميمها الفاخرة وإطلالاتها المباشرة على الشاطئ.

وقال بريتريفاج سينج أوبيروي الرئيس التنفيذي لمجموعة «أوبيروي» ان افتتاح منتجع أوبيروي بيتش الزورا يجسد أعلى معايير الفخامة في عالم الضيافة حيث نجحت مجموعة من فنادق «أوبيروي» في إثبات مكانتها بين الأفضل في العالم.

وأعرب عن ثقته بأن «منتجع أوبيروي بيتش الزورا» في منطقة الزوراء سينجح بدوره في إرساء مكانة مماثلة له على مستوى العالم بفضل موقعه الفريد وتصميمه الجمالي المبهر وفريق عمله الشاب المتحمس لتقديم المستوى المميز من الخدمة والذي تشتهر به مجموعتنا للسياح من مختلف أنحاء العالم.

المصدر: الخليج