“أبوظبي للطيران الخاص” ينطلق غداً بمشاركة 170 جهة متخصصة

منوعات

أعلنت مطارات أبوظبي أمس عن المجموعة الثانية من الرعاة لمعرض أبوظبي للطيران الخاص للعام 2014 الذي تقام فعالياته تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، في الفترة ما بين 25 و 27 فبراير الجاري ، حيث تشارك الاتحاد للطيران، مرة أخرى ناقلاً رسمياً للمعرض .
كما تشارك “رويال جت” راعياً ماسياً لهذا العام، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها وتعد من أكبر شركات الطيران الخاص المشغلة لطائرات البوينغ “بي بي جي” وحاصلة على العديد من الجوائز الدولية .

أنجح الشركات

كما انضمت “فالكون لخدمات الطيران”، واحدة من أنجح شركات الطائرات المروحية ومقدمي خدمات الطيران في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، إلى قائمة الرعاة الماسيين .
وتتخذ فالكون لخدمات الطيران من مطار البطين مقراً لها، حيث تقع على بعد 10 كيلومتراً فقط من مركز مدينة أبوظبي، وتقدم أعلى مستوى من خدمات الطيران للمشغلين والمسافرين على حد سواء .
وتشارك شركة “مبادلة” للتنمية راعياً ذهبياً للمعرض هذا العام، التي تمتلك شبكة عالمية من شركات صناعة الطيران، وتمتلك استثمارات عديدة في القطاعات والمناطق الجغرافية المهمة والمتنامية، وتعمل في شراكة مع عدد من المنظمات على مستوى عالمي بهدف تسهيل وتفعيل عمليات التنويع الاقتصادي لإمارة أبوظبي .
وستكون “بريتلينغ”، الشركة المتخصصة في إنتاج الكرونومتر الخاص بالطيارين مرة أخرى راعية للمعرض بلقب “حارس الوقت الرسمي” لهذا العام .

آخر التطورات

ويستعد المعرض لاستقبال أكثر من 17000 زائر، في وجود 170 جهة لاستعراض آخر التطورات والابتكارات المتعلقة بالطائرات غير التجارية، والطائرات النفاثة، والمروحيات، والمعدات والخدمات، والشركات الصانعة ومراكز تدريب الطيارين إضافة إلى إكسسوارات الطائرات وإلكترونيات الطيران الجوية والتأمين والتمويل .
وسيضم المعرض عرضاً لأكثر من 100 طائرة من نماذج مختلفة، لهواة الطيران والشركات التي تبحث عن أفضل الطائرات والخدمات المتعلقة بالطيران .
وتتنوع الطائرات من الطائرات الخفيفة إلى طائرات رجال الأعمال الثقيلة، بما في ذلك طائرة شركة إيرباص لكبار الشخصيات، وصولاً إلى أسرع محرك في العالم من طراز “تي بي إم” 850 .
وتشارك شركة أدنوك للتوزيع وللمرة الثالثة على التوالي راعياً بلاتينياً للمعرض، ومن المنتظر أن تسلط مشاركة أدنوك للتوزيع الضوء على دورها مزوداً استراتيجياً رائداً للوقود والخدمات التي تتوافق مع المواصفات والمعايير الدولية للطيران . وتشمل أنواع الوقود التي توفرها الشركة Jet A-1، وJP- 8، وAVGAS 100LL .

مكانة راسخة

وقال عبدالله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للتوزيع: “يحظى معرض أبوظبي للطيران الخاص بمكانة راسخة كواحد من أهم الفعاليات على رزنامة معارض الطيران الدولية، إذ يوفر منصة فريدة لاستشكاف المزيد من فرص الأعمال مع العملاء الحاليين والمحتملين في قطاع الطيران تحت سقف واحد .
وتأتي رعاية ومشاركة أدنوك للتوزيع كشركة وطنية تولي أهمية قصوى لدعم ورعاية مثل هذه الأحداث الهامة التي تعود بالنفع الاقتصادي على إمارة أبوظبي وعلى دولة الإمارات . وإننا نتطلع بصفة خاصة إلى دورة العام الحالي من المعرض” .

منتجات وخدمات

وتتطلع أدنوك للتوزيع للاستفادة من معرض أبوظبي للطيران الخاص لتسليط الضوء على المنتجات والخدمات التي يقدمها قسم خدمات الطيران الخاص، إحدى وحدات الأعمال الرئيسية في شركة أدنوك للتوزيع التي تتولى توفير وقود الطيران بما يتوافق مع أعلى المواصفات العالمية .
كما توفر الشركة كميات الوقود اللازمة لتلبية احتياجات العملاء المتغيرة .
على صعيد آخر، تتولى أدنوك للتوزيع إدارة وتشغيل أحدث منشآت التزويد بالوقود في جميع أنحاء دولة الإمارات، حيث توفر حالياً وقود الطيران لأكثر من 70 عميلاً إقليمياً ودولياً بما في ذلك مطار دبي الدولي، ومطار أبوظبي الدولى ومطار البطين للطيران الخاص .

المصدر: الخليج