بلقيس تحتفل بــ «اليوم الوطني» بــ ‬3 لغات

منوعات

في احتفالات «اليوم الوطني الـ‬41» للإمارات، تشارك الفنانة بلقيس أحمد فتحي، بعدد من الأنشطة الفنية المتميزة، إذ تقوم بلقيس بغناء «شعب» كلمات الفنان الإماراتي سلطان مجلي، وألحان خالد الناصر.

كما تشارك الفنانة الشابة في أوبريت وطنية مع عدد من نجوم الفن الإماراتيين والخليجيين، وستعرض الأوبريت التي كتب كلماتها الشاعر علي الخوار، ولحنها فايز السعيد، ومن إخراج نهلة الفهد، على العديد من القنوات الفضائية.

واستكمالاً لمشاركاتها في أفراح الشعب الإماراتي في «اليوم الوطني» ستحيي بلقيس حفلاً بعد غدٍ في جامعة زايد في أبوظبي بمرافقة فرقة الأوركسترا السيمفوني. وللمرة الأولى ستغني بثلاث لغات (العربية والإنجليزية والإيطالية).

وقالت بلقيس عن مشاركاتها في احتفالات «اليوم الوطني الـ‬41»: «إنها تعتبر ذلك مهمة وطنية، وتشعر بالفخر لأنه تم اختيارها لهذه المشاركات التي تمتزج فيها المشاعر»، مضيفة: «أشعر بكثير من الفخر والاعتزاز لاختياري في الاحتفالات، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع».

كما تم اختيار بلقيس لإحياء حفل جماهيري في ديسمبر المقبل أمام برج خليفة، ضمن الاحتفالات التي ستقام في دبي بمناسبة «اليوم الوطني»، وستقوم بغناء بعض من أغانيها الشهيرة التي لاقت نجاحاً ورواجاً، وسيكون الحفل بقيادة المايسترو خالد فؤاد.

يشار الى أن الفنانة بلقيس تعيش حالياً حالة من النشاط الفني، لاسيما بعد إعلان خطوبتها على لاعب كرة القدم نايف الهزازي. وعبّرت الفنانة الشابة عن فرحتها عندما رأت آخرين يقومون بتقليدها على موقع «يوتيوب»، وقالت: «لقد قمت بتقليد الآخرين سابقاً، وهذه حالة اعتبرها صحية لأنها تعبّر عن مدى الاهتمام الذي يلاقيه الفنان في المجتمع، وحان دور الآخرين لتقليدي، ويقول المثل كما تُدين تُدان».

 المصدر: الامارات اليوم