شرطة الفجيرة تطلق شخصية كرتونية لنشر الثقافة الأمنية والمرورية

أخبار

أطلق العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي، القائد العام لشرطة الفجيرة شخصية القيادة الكرتونية «صالح» الرامية إلى ترسيخ الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية والقيادة العامة في تعزيز ثقة الجمهور بفاعلية الخدمات المقدمة، بمكتبه في القيادة بحضور العميد محمد بن نايع الطنيجي نائب القائد العام، والعقيد حميد محمد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية وعدد من الضباط.

واختارت شرطة الفجيرة شكل الشخصية الكرتونية على هيئة رجل الشرطة والمستوحاة من زي رجل الشرطة قديماً، مع إدخال بعض التعديلات في شكل الشخصية، فيما تم استخدام الغترة والعقال لأن رجل الشرطة في الماضي كان يرتديهما مع الزي في تلك الفترة الزمنية.

وأوضح العميد الكعبي أن الشخصية ستسهم في تقريب الصلات وكسر الحواجز بين الشرطة والمجتمع من خلال مشاركتها في مختلف الفعاليات والأنشطة المجتمعية التي تنظمها القيادة، إلى جانب المشاركة بها خارجياً في حال تم طلبها من قبل المؤسسات الحكومية الاتحادية والمحلية.

ووجه بضرورة مشاركة المجتمع في جميع المناسبات ورسم السعادة، مؤكداً أهمية التواجد الدائم والمشاركة المجتمعية بما يسهم في تقوية أواصر التواصل بين الشرطة وكافة فئات المجتمع، والتركيز على طلبة المدارس لنشر التوعية الأمنية والمرورية والمجتمعية والثقافة الشرطية.

المصدر: الخليج