شما المزروعي للشباب: شاركونا أفكاركم ولنواصل معاً رحلتنا إلى القمم

أخبار

دشنت معالي شما المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب، حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» shamma @ لتمثل الشباب وتتواصل معهم، كما دشنت معاليها حساب مجلس الإمارات للشباب على «تويتر» emiratesyouth@.

وأطلقت معاليها وسم #شباب_الإمارات، وغردت في أول تدوينة لمعاليها «شباب يطلبون العلم، وشباب يعملون بإخلاص، وشباب في ميادين الشجاعة، روّاد في مختلف المجالات، اللهم وفق #شباب_الإمارات»..

وتابعت: «خلال الزيارات، واللقاءات، والتفاعل، ألهمتني إنجازات #شباب_الإمارات وشجعتني أفكارهم وطاقاتهم، التي تبشر بخير مستقبل، قصص #شباب_الإمارات في مختلف الميادين هي بطولة يتغير بطلها في كل قصة، وتلهمنا في كل مرة، قيادتنا صنعت المنصة المثلى لتمكين الشباب وتسخير طاقاتهم للنجاح. باختصار، قيادتنا أهدت الشباب الأمل الذي لا يقدر بثمن».

وفي تدوينة أخرى كتبت معاليها: «اليوم أمامنا خياران: إما أن نصنع التاريخ، وإما نكون مجرد جزء من التاريخ، نحرص في مجلس الإمارات للشباب على العمل مع الشباب ولأجل الشباب، شاركونا أفكاركم ولنواصل معاً رحلتنا إلى القمم». وعلقت على مباراة منتخبنا مع السعودية: «منتخبنا اجتاز تحدياً وأمامه تحد أكبر، #شباب_الإمارات في رحلة مستمرة نحو القمم. بالتوفيق لنا».

وخلال الساعات الأولى على إطلاق حساب معاليها عبر تويتر تجاوز عدد متابعي صفحة معاليها 5559 متابعاً، فيما بلغ عدد متابعي صفحة مجلس الإمارات للشباب 816 متابعاً حتى مثول الصحيفة للطباعة.

المصدر: صحيفة البيان