«عيدية دبي».. جوائز بمليون درهم

منوعات

أعلنت مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية، وبالتعاون مع مجموعة مراكز التسوّق في دبي، عن إطلاق حملتها الترويجية، بمناسبة احتفالات «العيد في دبي» عيد الأضحى ،2012 خلال الفترة ما بين 18 أكتوبر الجاري حتى الثاني من نوفمبر المقبل، بمشاركة أكثر من 20 مركز تسوّق في دبي.

ومن المتوقع أن تستقطب الحملة الترويجية التي تنطلق تحت عنوان «عيدية دبي» الزوار والمتسوّقين من داخل الدولة وخارجها، خلال هذا الموسم النشط، إذ بإمكان المتسوّقين المشاركة في سحوبات حملة «عيدية دبي» بعد التسوّق بـ200 درهم في أي من المراكز الأعضاء في مجموعة مراكز التسوّق في دبي.

وتتيح الحملة المجال أمام المتسوّقين لربح جوائز بمليون درهم، إذ سيتم إجراء أربعة سحوبات أيام 25 و26 أكتوبر الجاري، والأول والثاني من نوفمبر المقبل، لتتويج خمسة فائزين في كل سحب يحظى كل واحد منهم بـ50 ألف درهم.

ومع قرار افتتاح مراكز التسوّق خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع من 18 أكتوبر الجاري إلى 20 نوفمبر المقبل 24 ساعة، سيكون للتسوّق طعم مختلف في دبي، خصوصاً مع عروض حملة «عيدية دبي». كما أن المراكز المشاركة ستقوم بتقديم تنزيلات وتخفيضات، وسيجري تنظيم السحوبات الأربعة للحملة في ساعات الصباح الباكر.

وقالت المديرة التنفيذية لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، ليلى محمد سهيل: «تشكل مجموعة مراكز التسوّق في دبي حجر الأساس في دعم مبادرتنا الرامية إلى تعزيز قطاع تجارة التجزئة في دبي. وتستمد حملة (عيدية دبي)، خلال احتفالات العيد في دبي، الأضحى 2012 التي تنظم هذا العام تحت شعار (احتفال يجمعنا)، فكرتها من مفهوم العيدية المتعارف عليها خلال الأعياد، وهي بمثابة عيدية دبي لمتسوّقيها خلال فترة العيد».

وأضافت أننا «واثقون بأن حملة (عيدية دبي) ستشكل إضافة قيمة على جدول فعاليات حدث العيد في دبي خلال عيد الأضحى المبارك، كونها تكرس جانباً من معاني العيد الحقيقية، التي نحاول أن نظهرها أمام زوار دبي من مختلف الجنسيات والثقافات في العالم، عبر فعاليات وأنشطة متنوعة تؤمن للجميع قضاء إجازة مفيدة وممتعة في دبي».

من جهته، قال رئيس مجموعة مراكز التسوّق في دبي، ماجد الغرير: إننا «سعداء أن نعلن تفاصيل حملتنا الترويجية لعيد الأضحى المبارك. ونهدف من وراء هذه الحملة إلى ترسيخ مكانة دبي كوجهة مفضلة للتسوق، وقضاء إجازات مفيدة ومسلية بصحبة كل أفراد العائلة، كما أن هذه الحملة تأتي تماشياً مع جهود حكومة دبي لتعزيز وترسيخ قطاعي السياحة وتجارة التجزئة في دبي، التي باتت معروفة عالمياً بمبادراتها الخلاقة، وتسجيلها إنجازات عالمية في العديد من المجالات».

 المصدر: الإمارات اليوم