قمة أبوظبي للإعلام 2012 تنطلق غدا بمشاركة /400/ من المختصين بالإعلام

أخبار

تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ..

تنطلق غدا الثلاثاء فعاليات ” قمة أبوظبي للإعلام 2012 ” في فندق ياس فايسروي على جزيرة ياس في أبوظبي.

يلقي بيل غيتس مؤسس شركة مايكروسوفت الكلمة الإفتتاحية للقمة التي تستمر ثلاثة أيام وتستضيف حوالي /400/ من القادة البارزين والمختصين في صناعة الإعلام.

تناقش القمة التي تعقد تحت شعار ” إعادة تعريف الحدود الرقمية ” العديد من المسائل والقضايا الحيوية منها تطور الإعلام الرقمي في الأسواق الناشئة و” الاضطراب التقني ” الذي ينتج عنه ظهور قنوات توزيع جديدة وزيادة الفرص التسويقية وتقديم فئات جديدة من المستفيدين.

وتناقش الجلسات الحوارية التي تقام ضمن فعاليات القمة كيفية تنمية المهارات الرقمية ورعاية المواهب والاهتمام بكافة وجهات النظر في عالم صناعة الإعلام والحوار ما بين الشرق والغرب إضافة إلى الكشف عن القوى التي تتولى مسألة تكوين الواقع الإعلامي والتعرف على مصادر ابتكار جديدة خارج نطاق المراكز الإعلامية التقليدية في الغرب.

وتشهد قمة أبوظبي للإعلام انعقاد مجموعة من الجلسات الحوارية العامة والنقاشات المغلقة والخاصة بمشاركة أهم المتخصصين في صناعة الإعلام حيث تجمع هذه الجلسات أبرز العاملين في قطاعات الإعلام والتكنولوجيا والمستثمرين والصناعيين المبدعين في كل من الأسواق المتطورة والناشئة ..

وسيتم التعريف بمجموعة مختارة من رجال الأعمال والشركات التي ستتمكن من توفير فرص تعاون ما بين مؤسسي الصناعات وقادتها من جهة والشركات الناشئة في القطاع من جهة أخرى.

وتشهد فعاليات قمة العام الجاري إضافة جديدة من خلال برنامج يتيح لرجال الأعمال والمختصين في صناعة الإعلام المحليين ومن مختلف أرجاء المنطقة فرص غير مسبوقة للقاء والتعرف على مجموعة من أبرز رواد الأعمال والمستثمرين العالميين في صناعة الإعلام من خلال ورش عمل وصفوف تعليمية وحوارات تحفيزية متخصصة.

المصدر: وام