كيت وينسلت تحلم بتقديم شخصية إنجليزية

منوعات

بعد أن قدمت أدواراً بلكنات أجنبية متعددة، على مدى مشوارها الفني الذي فازت خلاله بجائزة الأوسكار، تقول الممثلة البريطانية كيت وينسلت إنها تريد بشدة تأدية دور شخصية إنجليزية. وأضافت أن هذا سيمثل لها «تحدياً كبيراً».

وقدمت نجمة فيلم «تيتانيك» أدوار الأميركية والأسترالية والبولندية – الأميركية، وفي أحدث أفلامها «تريبل 9» دور زعيمة مافيا.

وقالت وينسلت، في مقابلة: «يأخذني عملي إلى ما هو غير متوقع، رغم محاولاتي للعب دور شخصية إنجليزية، لم يحدث هذا حتى وقتنا الحالي».

وأضافت «سيكون هذا التحدي الأكبر، وحينها لن أحتاج إلى مدرب لهجة على الإطلاق، لن أضطر لأن يلازمني أحد طوال الوقت، وستظهر شخصيتي، وغالباً سأكون خائفة أكثر من أي وقت سابق، ألا تصلح هذه رواية!»، وتقدم وينسلت دور إيرينا فلاسلوف، في فيلم الحركة «تريبل 9»، الذي يتناول فساد الشرطة والعالم السفلي للجريمة، وهو الدور الذي قالت عنه: «شعرت بتباعد كبير بينه وبين المنطقة التي تريحني».

وقالت: «لا أعرف أي شخصية تشبه هذه المرأة، لم أحبها، لم أتعاطف معها، أردت خوض ذلك التحدي الذي أشعر فيه بتقديم شخصية». وتنافس وينسلت على جائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة هذا العام، عن دورها في فيلم «ستيف جوبز»، الذي يدور عن مؤسس شركة «أبل» الراحل.

المصدر: صحيفة الإمارات اليوم