مؤسسة دبي للإعلام تحتفي بالأضحى في«ليلة عيد»

منوعات

أعلنت مؤسسة دبي للإعلام عبر تلفزيون دبي وقناة سما دبي، عن مواكبتها للاحتفالات الخاصة التي ستقام في دبي خلال أيام عيد الأضحى المبارك، والتي تقام تحت شعار “العيد في دبي.. احتفال يجمعنا”، وذلك بالتعاون مع مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري التي أعدت بدورها جملة من الفعاليات والأحداث الترفيهية ذات الطابع الاجتماعي الأسري المحبب.

شراكة إستراتيجية

وقال مدير قناة سما دبي: إن الشراكة الإستراتيجية بين مؤسسة دبي للإعلام ومؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري تستمر هذا العام عبر تقديم المزيد من البرامج الجديدة، حيث سيتم وللمرة الأولى تقديم برنامج خاص يحمل عنوان “ليلة عيد”، كمشروع تلفزيوني مشترك بين تلفزيون دبي وقناة سما دبي يواكب أجواء العيد ومختلف الفعاليات والأنشطة التي ستقام في مراكز التسوق والترفيه في دبي، وفي ربط مباشر من عدة مواقع في الإمارة عبر شبكة من المراسلين الذين يتواجدون في أماكن الحدث، بالإضافة إلى الاستوديو الرئيسي في منطقة برج خليفة ومن مسرح النافورة .

مؤكداً الزيادة الملحوظة في نوعية البرامج المباشرة والتي تسعى بالدرجة الأولى إلى نقل تفاعل الناس مع هذه الاحتفالات، وذلك في إطار الترويج لإمارة دبي سياحياً وتعريف الجمهور بالمرافق الحيوية المتعددة فيها.

مشيراً إلى الكفاءات العاملة في مؤسسة دبي للإعلام، والتي استطاعت ترجمة هذا التوجه إلى برامج تلبي أذواق المتلقي بجميع فئاته، وذلك من خلال تغطية جميع هذه الأنشطة والفعاليات والعروض التي ستبهج الزائر والمقيم على حد سواء، داعياً الجميع إلى متابعة مجموعة البرامج التي تتوجه إلى جميع فئات المشاهدين، والتي تسعى إلى التأكيد على الجو العائلي والأسري لهذه الاحتفالات خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

وأشار مدير قناة سما دبي، إلى مجموعة التقارير النوعية التي سيتابعها الجمهور، والتي ستنقل بالدرجة الأولى أجواء الاحتفالات وتفاعل الجمهور المقيم والزائر على حد سواء، لمجموعة الفعاليات التي ستقام خلال هذه الفترة، خاصة وأن هذه المراكز ستفتح أبوابها طول اليوم (24 ساعة).

وذلك من خلال شبكة المراسلين الذين تم اعتمادهم في البرنامج الجديد، حيث سيقوم كل من سعود الكعبي وديالا مكي بلقاء الجمهور وتقديم البرنامج من مسرح النافورة في منطقة برج خليفة، فيما سيتابع الجمهور رشا محمد من ممشى دبي “جي بي آر”، وبدر خلف من القرية العالمية، وغانم الشامسي في دبي مول، وذلك يومي الجمعة والسبت 26، 27 الجاري .

فقرات متنوعة

يأمل أحمد المنصوري في تقديم برنامج نوعي يتميز بفقراته المتنوعة التي ستسلط الضوء على أجواء البهجة والفرح في دبي، ويلتقي بالعديد من فئات الجمهور، في إطار الحرص على نقل ما يجري من أحداث وفعاليات إلى الجمهور العربي والمساهمة في الترويج لدبي كإحدى أهم الوجهات السياحية والتسويقية في فترة الصيف، خاصة وأن وسائل الإعلام شريك رسمي في النهضة التي تشهدها الدولة على المستويات والصعد كافة .

المصدر: البيان