معرض أبوظبي للصيد والفروسية يستقطب مشاركات مميزة من الولايات المتحدة وأوروبا

منوعات

Satellite (1)

يستقطب المعرض الدولي للصيد والفروسية /أبوظبي 2015/ الذي يقام خلال الفترة من 9 ولغاية 12 سبتمبر الجاري العديد من المشاركات العالمية المميزة من الولايات المتحدة وأوروبا باعتباره محطة رئيسة بارزة على مستوى المعارض الدولية المتخصصة في هذا الشأن.

ويقام المعرض تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الإمارات في مركز أبوظبي الوطني للمعارض وذلك بتنظيم من نادي صقاري الإمارات ودعم من لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية- أبوظبي وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وبرعاية مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ومجلس أبوظبي الرياضي وقناة بينونة الشريك الإعلامي للحدث.

وقال عبدالله بطي القبيسي مدير المعرض ان كبرى الشركات الأمريكية والأوروبية تشارك في معرض أبوظبي الذي ينظمه نادي صقاري الإمارات باعتباره الحدث الأضخم من نوعه في الشرق الأوسط المخصص لخدمة الزوار والشركات في مجالات الصقارة والفروسية والهجن وفي مجال الرياضات التي تستخدم فيها أسلحة الصيد ورياضات الهواء الطلق والرياضات المائية ورحلات السفاري والفنون والتحف إضافة إلى فعاليات وأنشطة تعزيز تراث دولة الإمارات والمحافظة عليه مما أكسبه نموا مذهلا وشعبية كبيرة ومكانة متميزة.

ومن جديد تبرز مشاركة شركة “كولد ستيل” من الولايات المتحدة التي تأسست عام 1980 وتتمتع بسمعة ثابتة وموثوقة محورها القوة والمضاء والمتانة وتشمل تشكيلة منتجات كولد ستيل المعروفة في أوساط الصيد والصيادين وعشاق الرحلات البرية الأمواس المطوية والأنصال الثابتة والخناجر والفؤوس والرماح والسيوف ذات السوية العالية ..كما تشارك استوديوهات سوريل الأمريكية المتخصصة في اللوحات والقطع الفنية الواقعية من مشاهد الخيول والفروسية الجميلة.

كما تشارك شركة “سبورت اير” من الولايات المتحدة في المعرض وتنتج الشركة العديد من أفضل المستلزمات السمعية والتقنية الخاصة برحلات الصيد لتحسين جودة الأداء وتحقيق الاستمتاع الأفضل بالتنافس والصيد وتعد جمهور معرض الصيد بأبوظبي بالعديد من أفضل منتجاتها وابتكاراتها.

ويشارك ايضا متجر “الشرق الأوسط للفروسية” الذي يعتبر أفضل الأسماء المعروفة في مجال الفروسية ويشتهر بتوفير منتجات موثوقة وذات جودة عالية حيث يتعامل مع أشهر العلامات التجارية في الولايات المتحدة مثل: سروج ماكيندر وسروج بامبا وحشايا الصوف الطبيعي للسروج من داياموند وأجهزة قص الشعر من لوب و آيس هورس.

Satellite

وتأتي في طليعة المشاركات في قطاع أسلحة الصيد مشاركة شركة “أم بي 3” الإماراتية الدولية ذات السمعة المعروفة محليا في تجارة أفضل المعدات وتجهيزات الصيد وتفخر الشركة التي تأسست عام 2004 بتقديم نخبة المنتجات التي يتم استيرادها من أوروبا والولايات المتحدة مثل أسلحة الصيد ومعدات السلامة والذخائر والعربات المدرعة والملابس والأغطية المتخصصة وذلك لأغراض الاستخدامات العصرية في الجيش والشرطة والرياضة.

ومن جديد تبرز المشاركة الألمانية الكثيفة في معرض أبوظبي للصيد وتعتبر شركة “بلاسر جاغدوافين” الألمانية إحدى أبرز الشركات الصانعة لبنادق الصيد وأسلحة الخرطوش في أوروبا وتركز قائمة المنتجات دائما على طلبات الصيادين النشطين وفي كل خطوة أثناء التصميم والتصنيع يسعى فريق العمل إلى التميز عبر تحقيق إضافات نوعية حقيقية وأعرب ممثلو الشركة عن حماسهم للقاء جمهور معرض الصيد في أبوظبي.

وتطرح الشركة خلال مشاركتها في المعرض أحدث ابتكاراتها في استخدامها للروثينيوم أحد أندر المعادن الثمينة في جميع أنحاء العالم في تصنيع أحدث بنادقها الم عد ة للصيد ” ار 8″ والتي تمتاز بدقة التصويب وتوصف بدقة الإتقان وروعة التصنيع فضلا عن تأمين الحماية الخارجية ضد أقسى العوامل والظروف الخارجية وللشركة أيضا العديد من بنادق الصيد ذات التصميم الرائع والشكل الأنيق المليء بأجمل الزخارف والرسومات الهندسية بما يشكل مزيجا فريدا من الشكل التقليدي وبيئة العمل المثالية.

أما شركة /غودفريد بريختل/ الألمانية التي أكدت ابتكارها وعرضها للعديد من البنادق المميزة في معرض أبوظبي فهي أحد مصنعي الأسلحة المتمرسين في ألمانيا وبالإضافة إلى إنتاج خرطوش الصيد والبنادق من نوع “أم98” تقوم بريختل بتطوير خرطوش “أم98” إلى أعلى درجات الدقة في مجال الرياضة /جي أس04/ وأفضل أداء طويل المدى في مجال الصيد /إكسبرس 07/.

كما تبرز مشاركة /فرانكونيا هاندلز/ الألمانية التي تأسست عام 1908 وهي اليوم واحدة من أبرز الشركات العاملة في أوروبا في مجال معدات الصيد ورياضة الرماية بما في ذلك الأدوات ولأجهزة البصرية وتقدم “فرانكونيا” تشكيلة متنوعة من المنتجات في نشرة ملونة لغايات تلبية الطلبات البريدية للشركات في مختلف أنحاء العالم.

وتشارك شركة “بورشلر- وافن” السويسرية في المعرض وقد تأسست عام 1948 على يد روبرت بورشلر الحائز على الميدالية الفضية في الألعاب الأولمبية لعام 1952 وبطل العالم مرتين في الرماية لمسافة 300م وتمتاز ابتكارات الشركة بالدقة والجودة والجمال والثقة وسوف تعرض في أبوظبي أجمل بنادق الصيد المنقوشة بأيدي أمهر النقاشين في العالم ومسدسات “سيغ” الشهيرة.

ومن المملكة المتحدة تشارك شركة “إيلي هوك المحدودة” التي تشتهر بأنها واحدة من كبار مصنعي بنادق الصيد وأسلحة الخرطوش على مستوى العالم وتتمتع بنادق الخرطوش التي تنتجها الشركة من مقرها في بريطانيا منذ عام 1828 بسمعة عالمية مرموقة بسبب أدائها المتفوق ودقتها وسويتها العالية وجودتها إلى جانب تشكيلة منتجات لا مثيل لها لأغراض الصيد ومسابقات الرماية.

كما تشارك أيضا شركة “إيلي المحدودة” التي تعمل في تصنيع الذخيرة ذات الجودة العالية منذ ما يزيد على 180 عاما وسوف تعرض في أبوظبي ذخيرة مصنعة في بريطانيا وذات أداء جيد من عيار 22 طويلة المدى لغايات الصيد ورياضات الرماية.

وتحتفي شركة “جيمس بيردي وأولاده” البريطانية المعروفة بتصنيع البنادق والمسدسات بـ200 عام من التميز وسوف تقدم في معرض أبوظبي للصيد مجموعة منتقاة ومزخرفة من هذه الأسلحة إلى جانب أغطيتها وأدواتها المشغولة يدويا والتي تعكس الحرفية الفنية في بريطانيا.

وتقدم هوك للبصريات الرياضية من المملكة المتحدة مجموعة كاملة من الأدوات البصرية الخاصة بالصيد والرماية واستكشاف الطبيعة ومراقبة الطيور والشركة متخصصة في معايرة التصاميم الشبكية المحددة التي تتوافق مع برمجيات متابعة الحركة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة ماكنتوش والأجهزة المنقولة.

ومن نيوزيلندا تقد م شركة “مانوكا بوينت لودج” لعش اق الصيد من خلال مشاركتها في معرض أبوظبي فرصا لأوقات رائعة ومميزة من الرحلات البرية في جنوب نيوزيلندا مليئة بالذكريات الجميلة حيث بوقوعها عند سفوح الجبال الشاهقة وبمحاذاتها للمحيط الهادي تجسد “مانوكا بوينت لودج” تراث الصيد في نيوزيلندا إذ تتمتع المنطقة بسمعة مستحقة بالنظر إلى طبيعتها الجغرافية والبيئية الساحرة وتعمل الشركة على تقديم أفضل الخدمات لعشاق الصيد البري ابتداء من السكن المناسب والمرافقين والأدلاء الخبراء فضلا عن كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال.

أما الشركة النيوزلندية للصيد التي تأسست قبل 35 عاما فتعد الأولى في مجالها بنيوزلاندا وتقوم الشركة بأعمال الصيد بقيادة المرشد المتمرس فيل ويلسون وفريقه المقيمين في فيرلي في ساوث آيلاند حيث تقدم الشركة جميع أنواع الطرائد كبيرة الحجم إلى جانب مكان إقامة خارجي فيما يمثل تجربة صيد ممتعة ومفيدة.

وتتولى شركة بي أس بلانيت ذ.م.م. الإيطالية تصميم وإنتاج وتوزيع أنظمة تحديد المواقع /جي بي أس/ للحيوانات منتجات جديدة ومبتكرة لأنظمة تحديد المواقع للصقور توزيع البنادق الفاخرة والمصممة بناء على أذواق المشترين والمصنعة بشكل كامل في إيطاليا /بنادق كيكي/ وابتكار منتجات مبتكرة وتكنولوجية لغايات الصيد والرحلات البرية.

فيما تشتهر شركة تابل الأوروبية من رومانيا بإنتاج معدات وأدوات الصيد من الجلد الطبيعي للصيادين وكلابهم المرافقة لرحلة الصيد وأيضا مستلزمات الفروسية وتركز في شعارها دوما على الجودة والأسلوب المميز ومن مصنوعاتها ملحقات الصيد كأحزمة جلدية لكافة أنواع خراطيش الصيد وأحزمة للبنادق لوضعها على الظهر وحقائب الصيد وأغطية لأسلحة الصيد بما في ذلك السكاكين وأيضا إكسسوارات للكلاب والخيول.

المصدر: وام