هبة السمت أكثر شخصية مؤثرة في الإعلام الرقمي بآسيا

منوعات

أعلنت شبكة قنوات دبي عن فوز هبة حسين السمت مديرة إدارة الإعلام الرقمي للتلفزيون والإذاعة في مؤسسة دبي للإعلام، بجائزة مجلس الريادة العالمي «WLCA» لأكثر شخصية مؤثرة في الإعلام الرقمي في قارة آسيا، ممثلة لشبكة قنوات دبي والنادي العالمي للإعلام الاجتماعي وتجمع «إماراتويت».
وتسلمت هبة السمت الجائزة في حفل التكريم الذي أقيم بفندق تاج داون تاون دبي، تحت رعاية مجلس الريادة العالمي الذي يقيم مثل هذه الفعاليات بصورة دورية لتكريم الرواد والشخصيات المؤثرة في شتى مجالات الإبداع والإعلام والبيئة والعلوم والطب والمؤسسات الحكومية من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي.

وأعرب أحمد سعيد المنصوري المدير العام للقنوات في مؤسسة دبي للإعلام، عن سعادته بنيل مديرة إدارة الإعلام الرقمي للتلفزيون والإذاعة هذه الجائزة، تقديراً لدورها الريادي.
وقالت هبة السمت: أعتبر فوزي بهذه الجائزة حافزاً لتقديم المزيد من العطاء للمساهمة في نهضة وتطور قطاع الإعلام الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي، تماشياً مع توجه الإمارات وحكومة دبي نحو الحكومة الذكية.
وأكدت أن نيلها لهذه الجائزة تقديراً لنجاحات الفتاة والمرأة الإماراتية في كافة المجالات، وتأكيداً على قدرتها على التميز والإبداع والمشاركة في مسيرة البناء والتطوير الشاملة في الإمارات. 

المصدر: صحيفة الخليج