وفاة شاب وإصابة آخرين بحادث تصادم في رأس الخيمة

منوعات

2334282638

توفي شاب أردني، صباح أمس، إثر تصادم مركبتين على طريق شارع الرمس في رأس الخيمة، أثناء وجوده في مركبة صديق له مواطن.

وقع الحادث عندما اصطدمت مركبة المواطن بمركبة يقودها سائق هندي، إذ انحرفت عن مسارها واصطدمت بعمود إنارة، وانشطرت إلى نصفين.

وقال مدير مستشفى صقر، الدكتور يوسف الطير، إن قسم الطوارئ استقبل مساء أول من أمس، ثلاثة مصابين وصفت حالتهم بالخطرة، إذ أصيب الشاب الأردني بنزيف وكدمات في المخ، وتورم في الدماغ، مضيفاً أنه وصل إلى المستشفى في حالة وفاة إكلينيكية، ولا توجد أي استجابة حيوية من أعضاء جسده للأدوية لمحاولة علاجه وإنقاذ حياته.

وأوضح أنه تم وضع المصاب في غرفة العناية المركزة، إلا أنه توفي صباح أمس متأثراً بإصابته البليغة. وأفاد الطير بأن الحالة الصحية للمصاب المواطن، بليغة، إذ يعاني كسراً في عظم الفخذ، وكدمات في المخ، وقد تم وضعه في غرفة العناية المركزة، وتحت أجهزة التنفس الاصطناعي للحفاظ على سلامته واستقرار حالته الصحية، وذكر أن الحالة الصحية للسائق الهندي أكثر خطورة، إذ يعاني كسوراً في الأطراف، والضلوع، وتمزقاً في الكبد، والطحال، وكدمات في الدماغ، وقد تم تم وضعه في غرفة العناية المركزة، تحت أجهزة التنفس الاصطناعي، موضحاً أن المستشفى شكل فريقاً من الأطباء والأخصائيين مع بداية شهر رمضان الجاري، في قسم الحوادث والطوارئ، من أجل تسريع العمل في استقبال الحالات المصابة في الحوادث المرورية قبل صلاة المغرب وبعدها.

المصدر: الإمارات اليوم