العين يعتلي القمة ودبي يواصل انتصاراته

منوعات

اعتلى فريق العين قمة الدوري وعمق جروح مضيفه فريق الشباب بالتغلب عليه 3/2 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس على استاد مكتوم بن راشد، ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة دوري اتصالات للمحترفين لكرة القدم. تقدم العين عن طريق محترفه الغاني إسامواه جيان من ركلة جزاء في الشوط الأول 43، وتعادل البرازيلي سياو للشباب في الدقيقة 55، إلا أن جيان عاد ووضع العين في المقدمة بهدفه الشخصي الثاني، وعزز إسماعيل أحمد من تفوق الزعيم بالهدف الثالث، الذي أحرزه في الدقيقة 76 من الشوط الثاني.

قبل أن يعود ويحرز الهدف الثاني من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل ضائع. وبهذه النتيجة رفع العين رصيده إلى 16 نقطة، فيما ازدادت أزمة الشباب بتجمد رصيده عند 5 نقاط في المركز الثاني عشر. وشهدت المباراة اعتراضات عديدة من لاعبي الشباب على حكم اللقاء عبدالواحد خاطر، خاصة على ركلة الجزاء التي أحرز منها جيان هدف العين الأول، والهدف الثالث الذي أوقف لاعبي الشباب اعتقاداً بأن الكرة خطأ لصالح سامي عنبر، فيما أشار الحكم باستمرار اللعب.

وتمكن عجمان من الإفلات من قبضة الأسود في المباراة، التي جمعتهما مساء أمس في العوير، عندما تعرض للخسارة بهدف نظيف سجله بورتا (ق34) وبهذه النتيجة رفع دبي رصيده إلى النقطة 12 وتجمد رصيد عجمان عند النقطة الخامسة.

جاءت المباراة قوية ومتعددة الفرص من الجانبين وخصوصاً من جانب دبي عن طريق رامي يسلم والغيني سيمون فوندونو والأسترالي بورتا وبواسطة الإيفواري بوريس كابي والمالي فونكي سي.

وتفوق الوحدة على دبا الفجيرة 2 /0 ورفع رصيده إلى 15 نقطة، وحصل كلباء على أول 3 نقاط بفوزه على الظفرة 2 /1. ويلتقي اليوم بني ياس مع النصر والشعب مع الأهلي في الرابعة و55 دقيقة مساء والوصل مع الجزيرة في الثامنة مساء.

المصدر: البيان