«دبي باركس» تسعى لإسعاد زوارها بتجربة لا تنسى

منوعات

تواصل عدد من كبريات شركات التصميم والاستشارات في قطاع المدن الترفيهية العمل على قدم وساق لتطوير مجموعة واسعة من مكونات وجهات التسلية والترفيه في «دبي باركس آند ريزورتس» وبعد كشفها عن نموذج مصغّر لمشروعها خلال معرض سوق السفر العربي بدبي، أعلنت «دبي باركس آند ريزورتس» عن المزيد من التفاصيل حول الألعاب الترفيهية التي سيستمتع بها الزوار عند افتتاحه في أكتوبر 2016.

عروض التطوير

وقال رائد النعيمي الرئيس التنفيذي لشركة «دبي باركس آند ريزورتس»: نحن سعداء وراضون تماماً عن التقدّم المنجز، مع استكمال أكثر من 40% من هندسة وتصنيع الالعاب خلال الربع الأول لعام 2015 وبدء استلام مكوّنات الألعاب الترفيهية. وخضعت جميع عروض التطوير لمراحل تقييم دقيقة وصارمة مما ضمن لنا النجاح في التعاقد مع نخبة من أبرز الشركات العالمية المتخصصة في بناء ألعاب المدن الترفيهية. ونحن نتطلع إلى تقديم تجربة ترفيهية لا تنسى من خلال أكثر من 100 لعبة ووجهة ترفيهية متميزة وستشكل ’دبي باركس آند ريزورتس‘ بوصفها أكبر وجهات التسلية والترفيهية في المنطقة، رافداً أساسياً لتحقيق أهداف رؤية دولة الإمارات السياحية وخطوة رئيسية تدعم مساعي الدولة في الوصول إلى الأعداد المستهدفة من الزوار والسياح.

3 مدن ترفيهية

ويضم المشروع 3 مدن ترفيهية هي: «موشنجيت دبي» و«بوليوود باركس دبي»، و«ليغولاند دبي» إضافة إلى الحديقة المائية «ليغولاند وتربارك». وسيحتضن المشروع كذلك مجمّع «ريفرلاند دبي» الذي يضم العديد من المطاعم ومتاجر التجزئة والمعالم الترفيهية، وفندق «لابيتا» المخصص للعائلات والمصمم وفق الطراز البولينيزي.

وقد انهمكت أفضل شركات تصنيع ألعاب وجهة ترفيهية في العمل على مدى الأشهر الـ 12 الماضية لتطوير مسارات القطارات الأفعوانية والأنفاق والأبراج ومنصات الهبوط والمسارح الطائرة والألعاب الدوّارة وغيرها من الألعاب القائمة على الوسائط المتعددة.

تسجيل الطلبيات

ويُذكر أنه قد تمّ تسجيل الطلبيات للعديد من الوجهات والألعاب وبدأت الشركة باستلام بعضها في دبي وتقوم «هيل إنترناشيونال» وهي إحدى شركات الإنشاءات العالمية الرائدة بإدارة عمليات بناء وتشيد المنشآت الترفيهية بينما تعمل كبرى شركات تصميم وبناء ألعاب وجهة ترفيهية على بناء الألعاب بما في ذلك «ماك رايدز»، و«جيرستلار أميوزمنت رايدز» و«داينامك أتراكشن» و«زيرير رايدز» و«إي تي إف رايد سيستمز» و«تريوتيك»، و«وايت ووتر أتراكشنز» و«زامبيرلا» و«هولوفيس» و«سيم ووركس» و«إس آند إس» -«سانسي تكنولوجيز» و«كونسبت 1900». ويجري العمل حالياً على تصنيع هذه الألعاب في مناطق مختلفة من العالم. وبعد شحن مكوّنات ومعدات الألعاب الترفيهية إلى دبي وتجميعها ضمن الموقع المخصص ستخضع كل الألعاب الترفيهية إلى سلسلة من الاختبارات الصارمة لضمان انسجامها مع أعلى المعايير الدولية.

خيارات التسلية

قال ماثيو بريدي المدير التنفيذي التقني لدى «دبي باركس آند ريزورتس» إن زوار ومرتادو معرض سوق السفر العربي شهدو بتميّز مشروعنا وتفرّده إذ إنه يختـلف عن سائر المشاريع الأخرى التي طورت من قبل حيث نركز بالدرجة الأولى على تقديم العديد من خيارات التسلية والمتعة والتجارب الترفيهية المشوقة للزوار تشكل ركائز أساسية لقطاع السياحة في المنطقة خلال العقود المقبلة كما نوظف أفضل فرق العمل العالمية وسنعمل على تلبية أعلى معايير الأمان.

المصدر: البيان