شرطة رأس الخيمة توزع 16.5 ألف وجبة إفطار

أخبار

أطلق فرع الشرطة المجتمعية بمركز شرطة المعمورة الشامل برأس الخيمة، بمشاركة أفرع الشرطة المجتمعية بمراكز الشرطة الشاملة التابعة للقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، حملة «فطوركم.. علينا»، بهدف توزيع وجبات إفطار صائم على قائدي المركبات ومرتادي الطرق في مناطق اختصاص مراكز الشرطة الشاملة وذلك قبل أذان المغرب.

وأشار العقيد أحمد بن جمعة مدير إدارة الشرطة المجتمعية إلى توزيع 10.000 وجبة إفطار رمضاني خلال الشهر الكريم، كما سيتم توفير 3500 وجبة إفطار مقدمة من الشرطة المجتمعية الاتحادية، فضلاً عن توفير ما يقارب 3000 وجبة إفطار رمضاني مقدمة من شركة أحجار رأس الخيمة، وذلك بمشاركة الدوريات المجتمعية، من أجل إيصال الوجبات إلى أكبر قدر ممكن من أفراد الجمهور في مختلف طرق وتقاطعات الإمارة، مع توفير خدمات ولوازم الإفطار الرمضاني وكافة أوجه الدعم والتوجيه المجتمعي والتوعوي اللازم.

وتحرص الشرطة المجتمعية بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، سنوياً بالتزامن مع شهر رمضان الكريم، على تنظيم مثل هذه المبادرات ضمن خطط برامجها حول تعزيز المسؤولية الاجتماعية، التي ترمي إلى تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي الذي أمر به الدين الحنيف ومجتمعنا الإماراتي، من خلال البذل والعطاء من أجل الآخرين، وحرصاً على تمتين وتعميق العلاقات الإنسانية بين الشرطة وأفراد المجتمع.

المصدر: الخليج