طيران الإمارات شريك رسمي لدورة ألعاب الكومنولث «2014»

منوعات

كشفت طيران الإمارات النقاب عن رعاية رياضية كبرى جديدة أصبحت بموجبها شريكاً رسمياً لدورة ألعاب الكومنولث (غلاسكو 2014)، و”الشريك الرسمي لشعلة الملكة لسباق التتابع”، ما يعزز ارتباطها بدورة ألعاب الكومنولث وبمدينة غلاسكو الاسكتلندية.

وأعلن عن الرعاية خلال مؤتمر صحافي في مطار غلاسكو، أمس، رئيس وزراء اسكتلندا أليكس سالموند، بحضور اللورد سميث رئيس اللجنة المنظمة لدورة “غلاسكو 2014” وريتشارد جوسبيري، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة أوروبا وروسيا الاتحادية، ولوري بيريمان نائب رئيس طيران الإمارات في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى ممثلين عن شركاء الدورة.

وقال أليكس سالموند: “رائع أن يكون لدينا شريك بحجم وسمعة طيران الإمارات لمساعدتنا على إخراج دورة غلاسكو في أحسن صورة، حيث تتمتع طيران الإمارات بسجل حافل في رعاية البطولات الرياضية العالمية الكبرى، وسوف تضمن مشاركتها كراع رئيس في تحقيق مزيد من النجاح لألعاب الكومنولث 2014.

وأعرب اللورد سميث عن سعادته بشراكة طيران الإمارات مع “غلاسكو 2014″، وقال: “تجسد هذه الشراكة مدى طموحنا لتنظيم حدث على مستوى عالمي يتجاوز كونه دورة رياضية، كما يبرز مدى قوة علاقات غلاسكو مع طيران الإمارات والعالم”.

وقال ريتشارد جوسبيري: “لطالما كانت طيران الإمارات رائدة في رعاية البطولات الرياضية العالمية منذ سنوات عديدة، واليوم نرتقي بهذه الرعاية نحو آفاق جديدة بشراكتنا مع غلاسكو 2014 وكوننا الشريك الرسمي لشعلة الملكة لسباق التتابع.

وسوف تلعب طيران الإمارات، بموجب اتفاقية الشراكة دوراً رئيساً في سباق الملكة للتتابع، الذي تستهل به ألعاب الكومنولث، والذي تنتقل خلاله عصا الملكة للتتابع بين الدول والمناطق الـ 71 المنضوية ضمن عضوية الكومنولث .

وتفخر طيران الإمارات أيضاً بتسمية الاستاد الرئيس في غلاسكو الذي ستجرى عليه بعض منافسات الدورة باسم “أرينا طيران الإمارات”.

المصدر: دبي – البيان