عم الشاب الأميركي قاتل والده: وجدت المتهم يقبل والده ويبكي وطلب مني أن أطعنه

أخبار

استمعت دائرة الجنايات في محكمة الشارقة الشرعية، أميس، إلى أقوال شهود الإثبات في قضية الشاب العربي الأصل الأميركي الجنسية “18 عاماً”، المتهم بقتل والده. وقررت المحكمة تأجيل القضية لنهاية الشهر الجاري.

وخلال الجلسة ذكر الشاهد الأول وهو شقيق القتيل “عم المتهم”: “تلقيت اتصالا من أحد أقربائي يفيد بأن شقيقي مريض جدا وعلي الحضور فورا إلى منزله وبالفعل تحركت سريعا إلى منزل أخي واتصلت بالإسعاف كسبا للوقت، ولكن عندما وصلت إلى مكتبه الكائن في نفس البرج السكني الذي يقطن فيه وجدته ملقى على الأرض وسط بركة من الدماء، ومصابا في راْسه وعينه”.

وأضاف “وجدت ابن أخي (المتهم) جالسا بجوار جثة أبيه ويقبله ويبكي، كما طلب مني أن أضربه بمطفأة الحريق مثلما فعل هو بوالده، وبعدها أحضر سكينا وقال لي اطعني”.

من جهته قال الشاهد الثاني وهو أحد عناصر شرطة دوريات المرور “أنجاد”: “تلقينا بلاغا عن حادثة طعن وعندما وصلنا إلى مكان البلاغ وجدنا المتهم وعمه، فقمنا بإبعادهما عن مسرح الجريمة، وفي تلك الاثناء كان المتهم يتصرف بصورة غير طبيعية”.

وتعود تفاصيل القضية الى منتصف نوفمبر الماضي حيث ورد بلاغ بوفاة المجني عليه حيث تبين اقدام ابنه على قتله من خلال تسديده عدة ضربات على راْس ابيه مستخدما مطفأة الحريق.

خلال التحقيق مع الابن المتهم لم تتمكن النيابة من أخذ أقواله بشكل كامل، حيث بدا مضطرباً ويقوم بأفعال غريبة، ويدعي أن به مساً من الجن وأنه هو من يحركه، مشيراً إلى أنه قتل والده “استجابة لطلب من الجن”، وكان ذلك في مقر شركته عندما باغت الابن الاب من مجرد دخولهم، فيما اكتشفت ابنة المجني عليه وعمها الواقعة وقاموا بنقل الاب الى المستشفى الا انه فارق الحياة متأثرا بالإصابة الشديدة التي تركزت في الراس.

وقررت النيابة العامة وقتها إيداع المتهم مستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليه، وإعداد تقرير تفصيلي بحالته من أجل استكمال تحقيقاتها حيث تبينانه يعاني اضطرابا نفسيا وكان يخضع للعلاج.

وقالت والدة المتهم في التحقيقات إن “ابنها يعاني اضطرابات نفسية شديدة منذ عودته من الولايات المتحدة، التي كان يدرس فيها، حيث إنه يكرر دائماً أن بداخله جناً يحركه ويأمره بالقيام بأفعال غريبة”.

المصدر: الإمارات اليوم