مؤسسات تبحث عن كفاءات مواطنة في تخصصات نوعية وهندسية

أخبار

تبحث مؤسسات حكومية وخاصة عن مواطنين متخصصين في قطاعات الهندسة الكيميائية، والميكانيكية، والكهربائية، والصحة والبيئة، وإدارة الطيران، والطب البيطري، وقطاع الصيرفة والبنوك، وشركات الخدمات. وذلك خلال فعاليات اليوم الأخير من معرض الامارات للوظائف.

واعتبر مسؤولون عن التوطين وتنمية الموارد البشرية في مؤسسات حكومية وشركات ومؤسسات عاملة في القطاع الخاص، أن “التسهيلات التي تقدم للمواطن للحصول على فرصة العمل، تضمن له آفاق أفضل من التطور المهني، وتصب في مصلحة الانخراط النوعي في سوق العمل”.

وتنتهي فعاليات “معرض الامارات للوظائف” اليوم الأربعاء، عند الساعة السادسة مساء، فيما تتابع “الإمارات اليوم” نشر تقارير تفصيلية عن الفرص المتاحة للشباب المواطنين، وسبل اكتسابهم مهارات وخبرات إدارية وتنفيذية وإشرافية، من خلال لقاءات مع مسؤولي الموارد البشرية والتوطين في مؤسسات حكومية وخاصة.

ويتسم المعرض هذا العام بتنوع الوظائف المعروضة، خصوصا بين أربع شرائح (إدارية تنفيذية، وإدارية عليا، وإشرافية وتخصصية، ومهن بسيطة)، الأمر الذي اعتبره خبراء في قطاع الموارد البشرية، أنه “يوفر فرصا متنوعة أمام الشباب بين القطاعين الحكومي والخاص”.

المصدر: الإمارات اليوم