محمد بن راشد يعزز مكانته بين القياديين الأكثر تأثيراً في العالم

أخبار

سجلت حسابات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على مواقع التواصل الاجتماعي زيادة كبيرة في عدد متابعيه في العام 2016 تخطت في مجموعها 15 مليوناً وسط تفاعل كبير مع صفحات سموه، معززاً بذلك مكانته كأحد أكثر القياديين في العالم تأثيراً عبر مختلف المنصات الاجتماعية التواصلية.

وسجل حساب سموه الرسمي على موقع «لينكد إن» زيادة بمعدل الضعف في عدد متابعيه، ليصل إلى أكثر من مليون شخص، وهي الزيادة الأعلى من بين جميع حسابات سموه على مواقع التواصل الاجتماعي التي تضم إلى جانب «لينكد إن» كلاً من «تويتر» و«فيسبوك» و«أنستغرام» و«يوتيوب» و«غوغل بلس».

في حين سجل حساب سموه على «تويتر» زيادة كبيرة ليتخطى عدد متابعيه 7.2 ملايين شخص، وهو ما يشكل نحو نصف إجمالي عدد متابعيه على مواقع التواصل، فيما سجل حساب سموه على «فيسبوك» زيادة تقدر بأكثر من نصف مليون متابع جديد.

وخلال عام 2016 نشر سموه 5 مقالات حظيت باهتمام بالغ، وتخطى عدد قراءاتها 1.5 مليون مرة، آخرها مقالة سموه بمناسبة إطلاق «عام الخير 2017» بعنوان «ماذا نريد من عام الخير؟»، والتي حظيت في أول ساعتين من نشرها بأكثر من 100 ألف قراءة.

المصدر: البيان