«الخطوط السعودية»: لن نمنع الاختلاط على متن «طائراتنا»

منوعات

1

أكدت «الخطوط الجوية السعودية» عدم صحة ما تم تناقله أخيراً في الولايات المتحدة ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن عزمها منع الاختلاط على متن طائراتها، وهو ما نفاه مساعد مسؤول التسويق عبدالرحمن الفهد بحسب ما ذكرت صحيفة «بالم بيتش ديلي نيوز» الصادرة في ولاية فلوريدا أول من أمس.

وفي جدة أكد مصدر مسؤول في «الخطوط السعودية»، في بيان أصدرته المؤسسة أمس، إنه لا نية لمنع الاختلاط على متن طائرات الخطوط السعودية، مشيراً إلى أن ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي جاء نتيجة لرد أحد المسؤولين عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» على مستفسر يسأله عن أسباب تأخر رحلته 15 دقيقة نتيجة لترتيب مقاعد الركاب، والتنسيق بين العائلات المتفرقة ومقاعد أفرادها، مجيباً إياه بـ«هناك حلول تم تطبيقها هذا الأسبوع وننتظر نتائجها».

وأوضح المصدر أن بعض المتابعين فسر الإجابة بوجود نية لدى «الخطوط السعودية» لمنع الاختلاط داخل الطائرات، منوهاً بأنه لم يصدر أي تصريح من أي مسؤول يفيد بذلك.

يذكر أن الإجراءات المعتمدة للحجز لدى «الخطوط السعودية» تتيح اختيار المقاعد مسبقاً، وتمكّن العائلات من اختيار مقاعد متجاورة، إلا أنه في بعض الحالات يتم إجراء الحجز الخاص بها متأخراً، وأحياناً لا يقوم المسافر بالاستفادة من إمكان تحديد المقاعد التي توفرها «الخطوط السعودية» عبر موقعها الإلكتروني مسبقاً، الأمر الذي يتسبب في حدوث حال من الإرباك في مواعيد الرحلات، وهو ما توليه الخطوط السعودية عناية فائقة. ونسب موقع «ماشابل» الإخباري الأميركي إلى مصدر لم يسمه قوله إن تصريحات مساعد التسويق الفهد أُخرجت من سياقها، وأنه لم يذكر بتاتاً نية الخطوط السعودية في اتخاذ ترتيبات من ذلك القبيل.

المصدر: جدة – «الحياة»