حاكم الشارقة يتفقد حديقتي كشيشة وشغرافة

أخبار

وام / تفقد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ، صباح اليوم “الخميس”، حديقتي كشيشة وشغرافة الواقعتين في منطقة الرحمانية بالشارقة.

واستمع صاحب السمو حاكم الشارقة إلى شرح من المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة حول مرافق المشاريع وما تحويه من خدمات تعليمية وترفيهية واجتماعية ورياضية تخدم أهالي المنطقة.

واستهل سموه زيارته بتفقد مشروع حديقة كشيشة للعائلات، مطلعا على مرافق المشروع التي تضم المنتدى الثقافي والمنتدى الاجتماعي وملاعب خارجية ومنطقة أجهزة اللياقة البدنية الخارجية، إضافة إلى بحيرة ومضمار للجري، ومناطق للألعاب والتزلج اللوحي، ومسرح للأطفال، وتم تخصيص 55 جلسة خارجية للزوار ومرتادي الحديقة.

كما تفضل سموه بزيارة حديقة شغرافة التي تم تخصيصها للسيدات، متفقدا ما تضمه من مرافق وأقسام، وتضم الحديقة 41 جلسة خارجية و3 ملاعب، بجانب منتدى اجتماعي وثقافي ومناطق للألعاب ومسرح ومضمار للجري ومناطق للأجهزة اللياقة البدنية.

وأبدى صاحب السمو حاكم الشارقة عددا من الملاحظات، موجها القائمين على المشاريع بإجراء عدد من التعديلات والتجهيزات، وذلك لتوفير المزيد من الراحة للزوار.

وبلغت مساحة كل من حديقة كشيشة وشغرافة 147 ألفا و700 متر مربع، بأربعة مداخل، وتم رفد كل من منها بالعديد من الأشجار البيئة المحلية التي أضافت جماليات على روعة المكان.

وفي إطار سعي دائرة الأشغال العامة لتوفير أفضل التسهيلات والخدمات تم رصف 416 موقفا لكل حديقة.

رافق سموه خلال الزيارة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، ومروان جاسم السركال الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق”، وعدد من المسؤولين ومهندسي المشروع.