سرير ذكي يمنع تأخرك عن العمل

منوعات

m12

لم يعد صوت منبه جوالك مزعجا، فقد يتحول ذلك الإزعاج إلى شعور بالارتياح مع استخدام أحد الأسرة الذكية التي يمكنها إيقاظك من النوم بكل سهولة وفي الوقت المحدد.

ووفقا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية زود هذا السرير الذكي بنظام شديد التطور يحتوي على أنظمة تبريد وتدفئة وتحكم في المناخ بشكل سريع جدا لضمان الراحة والاسترخاء، بالإضافة إلى إمكانية استخدام هذا النظام كمنبه لإيقاظ المستخدم.

ويتصل السرير بالهاتف الذكي لتحسين نوعية وجودة النوم وإيقاظ المستخدم بشكل هادئ وبطريقة مبتكرة عن طريق تغيير درجة الحرارة الأساسية للشخص وزيادتها قليلا في الوقت الذي يحدده للاستيقاظ من النوم، بنفس طريقة انتشار ضوء الشمس الساطع في الغرفة الذي ينشط ردة فعل معينة في الدماغ تدفع الجسم للاستيقاظ من النوم بكل سهولة.

كما يتميز النظام الذكي باستخدام أجهزة الاستشعار المختلفة للتعديلات في درجة الحرارة المستمرة في سريرك، لمساعدتك على النوم بشكل أسرع، مع الشعور بالراحة والانتعاش، فوظيفة التبريد تساعد الأشخاص الذين يشعرون بالحر ويعانون من التعرق الليلي والهبات الساخنة على النوم بسرعة، بينما يمكن رفع درجات الحرارة لأولئك الذين يشعرون بالبرد أثناء النوم.

المصدر: صحيفة عكاظ