مستثمر باكستاني : الإمارات أرض الفرص

أخبار

وام / تعتبر الإمارات من أنجح دول العالم في جذب الاستثمارات الأجنبية بفضل ما تمتلكه من مقومات متعددة وعوامل ومحفزات حولتها إلى وجهة مفضلة للمستثمرين ورجال الأعمال الإقليميين والعالميين.

و تتمتع دولة الإمارات ببيئة أعمال اقتصادية نشطة ومزدهرة وجاذبة للاستثمارات الأجنبية المباشرة عززها وجود نظم وتشريعات قانونية فعالة وقوانين وتشريعات لحماية رأس المال الأجنبي.

و في هذا الصدد أكد مصطفى هيماني صاحب شركة هيماني للتجارة العامة في تصريح لوكالة أنباء الإمارات ” وام ” أن دولة الإمارات أرض الفرص الاستثمارية الواعدة بفضل رؤية ونظرة قيادتها الرشيدة الثاقبة التي جعلت اقتصادها الأسرع تطورا في العالم.

و أشار هيماني إلى أنه يعيش في دبي منذ 36 عاماً وتنشط شركته في مجال تجارة الأعشاب والتوابل وتضم مجموعة واسعة من المنتجات العشبية الطبيعية تعدت 1000 منتج ويقوم بالاستيراد من أكثر من 83 دولة حول العالم .

ولفت إلى أنه منذ قدومه إلى دبي في عام 1995 تطورت مجموعة هيماني لتشمل خمس شركات في باكستان ويقع المكتب الرئيسي في دبي بالإضافة الى منفذي تجارة تجزئة في دبي ومكتب مبيعات في الولايات المتحدة الأمريكية، ويعمل بها أكثر من 1500 موظف في كافة فروع الشركة.

وثمن دعم القيادة الرشيدة للمستثمرين خاصة أثناء جائحة ” كورونا ” التي نجحت الإمارات في التعامل معها باحترافية واستطاعت تنظيم فعاليات ومؤتمرات ومعارض كبرى وسط إجراءات احترازية لاقت إعجاب زوار الدولة .

وأعرب عن تفاؤله بانعقاد “إكسبو 2020 دبي” هذا العام والنجاح الذي سيسطر بفضل رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”.

وأشار إلى أنه بصفته مدير مجلس الأعمال الباكستاني فهو يهدف إلى تعزيز التجارة الثنائية بين البلدين حيث يوجد العديد من الفرص الاستثمارية المتاحة في الإمارات التي تعتبر من الدول الأكثر أمانا في العالم.

وثمن قوانين الإقامة الجديدة في الإمارات وقوانين تملك الأجانب للمشروعات والتي كان لها وقع إيجابي على مجتمع الأعمال وسوف تعزز ثقتنا وتساهم في تحقيق إنجازات عديدة لمجتمع الأعمال.