مطار دبي الدولي يفوز بجائزة أفضل مطار للعام 2014

أخبار

فاز مطار دبي الدولي بجائزة أفضل مطار لعام 2014، خلال حفل جوائز (أخبار النقل) الذي نظمته مؤخرا مجلة “أخبار الطيران” واسعة الانتشار في مدينة اسطنبول بتركيا.

و تعد جوائز أخبار الطيران الجائزة الدولية الوحيدة في العالم التي تمنح جوائز في كافة القطاعات الرئيسية لصناعة النقل الجوي.

والجائزة عبارة غصن زيتون مطلي بالذهب عيار 24 قيراط، وهي مستوحاة من الجائزة التي تمنح للفائزين في السباقات الاولمبية في اليونان القديمة.

و قال جمال الحاي النائب الاول التنفيذي للرئيس للشؤون الدولية والاتصال في مطارات دبي الذي تسلم الجائزة خلال الاحتفال:” نحن سعداء جدا بالفوز بجائزة أفضل مطار لعام 2014 المرموقة والتي تنافس عليها اكبر المطارات في العالم، ولقد تشرفنا بتصويت قراء أخبار الطيران وخبراء الطيران في لجنة تحكيم الجائزة الذين صوتوا لصالح مطار دبي “.

وأضاف الحاي” تسلمت الجائزة نيابة عن جميع العاملين في مطار دبي الدولي، وشركائنا الذين ساهموا مساهمة قيمة في الارتقاء بمستوى الخدمات التي نقدمها لعملائنا، وهذه الجائزة شهادة على العمل الدؤوب الذي قاموا به ، ومصدر تشجيعنا جميعا لمواصلة جهودنا لتحقيق رضا العملاء” .

جاء فوز مطار دبي بناء على تصويت من جانب قراء مجلة أخبار الطيران ولجنة تحكيم الجائزة المكونة من 9 مدراء وخبراء في مختلف قطاعات صناعة الطيران.

المصدر: البيان