ولي العهد السعودي يعود جرحى اعتداء الحرم المكي

أخبار

شارك الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، المصابين من رجال الأمن الذين تعرضوا لبعض الإصابات أثناء محاصرتهم الإرهابيين وإحباط مخططهم استهداف أمن المسجد الحرام ومرتاديه من المعتمرين والمصلين، فرحة عيد الفطر المبارك.

جاء ذلك خلال زيارته لهم، صباح أمس السبت، أثناء تلقيهم العلاج اللازم في مستشفى قوى الأمن بمكة المكرمة، إضافة إلى أحد زوار المسجد الحرام من خارج المملكة.

وأكد ولي العهد خلال مشاركته المصابين فرحة العيد اعتزازه بتضحيات رجال الأمن وشجاعتهم في الحفاظ على أمن الحرمين الشريفين. من جهتهم أكد المصابون تشرفهم وزملاءهم في حفظ أمن الأراضي المقدسة واستمرارهم في الذود بكل حزم ويقظة وتضحية لحماية المسجد الحرام من أصحاب المخططات الإرهابية التي تريد الإخلال بأمنه.

من جانب آخر، تلقى الأمير محمد بن سلمان اتصالاً هاتفياً من مستشارة ألمانيا الاتحادية أنجيلا ميركل حيث قدمت المستشارة الألمانية التهنئة لولي العهد التهنئة باختياره ولياً للعهد مستنكرة العمل الإرهابي الذي كان يستهدف الحرم المكي الشريف. كما جرى بحث العلاقات بين البلدين وتطورات الأوضاع في المنطقة والعالم. (واس)

المصدر: الخليج