«ياس مول» عروض بألوان الربيع

منوعات

تتواصل أجندة الاحتفالات بموسم الربيع على جزيرة ياس، وتشهد المزيد من الفعاليات الجماهيرية والأمسيات الموسيقية حتى 29 أبريل. وتتحضر اللجنة المنظمة لاستقبال العائلات مجدداً عند ممشى اليخوت يومي 14 و15 من الجاري ليتحول المكان ساحة للعب والتسوق والتنزه على أنغام الفرق الحية. فيما تشهد قاعة دو سلسلة حفلات تحييها فرقة «بلو مان غروب» العالمية والفنان أولي ميرس الذين يحضرون إلى أبوظبي للمر الأولى ضمن جولتهم المكوكية.

عن النجاح الذي حققته مختلف الفقرات الترفيهية والفنية احتفاء بموسم الربيع، ذكر سعود خوري مدير عام «ياس مول» أن عروض الأزياء التي قدمها مراهقون هواة لمجموعة ربيع 2017 لاقت ترحيباً من قبل الزوار وعشاق الموضة، وقدمت نموذجاً للعلامات التجارية العالمية المتوافرة داخل متاجر المول.

وشجع زوار المول على المشاركة الدائمة بالعروض الترويجية التي تتيح لهم فرصة الفوز بجوائز قيمة سواء مالية أو عينية على غرار السحب الأخير «تسوق واربح». من جهتها، تحدثت شيرين السادا عن تفاعل بناتها مع عروض «كاندي لاند» المرحة التي شغلت الضيوف الصغار بالأداء المتشعب على المسرح. وقالت إنها في كل مرة تزور «ياس مول» تشعر بأنها وسط احتفالات عائلية لا تتوقف على مدار السنة. وهي تترقب من الآن فعاليات الأسابيع المقبلة بالتزامن مع موسم التخفيضات على أبواب الصيف.

وكان «ياس مول» اختار العارضين في مسابقة «ياس مول» لاكتشاف المواهب لأطفال ومراهقين تتراوح أعمارهم بين 10 و21 عاماً. ومن أبرز المشاركات أنجيلا مالفيدا باسكوال المصابة بمتلازمة داون. وعلقت والدتها على الحدث بمنتهى السعادة معتبرة أن المركز التجاري وباختياره لابنتها زرع في قلبها فرحة كبيرة لن تنساها. وأشارت إلى الحماس الذي رافق أنجيلا طوال فترة العروض مما أكسبها ثقة بالنفس لم تكن لتحققها لها أي فعالية أخرى.

المصدر: الاتحاد