العالم على موعد مع كأس دبي العالمي للخيول اليوم

أخبار

بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تنطلق اليوم في تحفة المضامير (ميدان) النسخة الـ22 من كأس دبي العالمي، الأغلى والأكثر شهرة في العالم، حيث تبلغ قيمة جوائزها 30 مليون دولار.

وتتّجه أنظار العالم إلى أمسية كأس دبي العالمي التي تشكل الشوط الرئيسي والتي تبلغ جوائزها 10 ملايين دولار، حيث ستكون المنافسة مثيرة بين أقوى الخيول في العالم.

كأس دبي العالمي

الأسطورة 22

يوجه العالم وعشاق الفروسية في كل بقاع الأرض، أنظارهم اليوم إلى دانة الدنيا دبي وبالتحديد إلى مضمار ميدان العالمي، قبلة عشاق السباقات، ليستمتعوا بمشاهدة أرقى سباقات الخيل العالمية، حيث ينسج الحدث العالمي «كأس دبي العالمي» أسطورته الثانية والعشرين، والتي تتضمن تسعة أشواط عالمية، في ليلة تعد هي أغلى أمسية لسباقات الخيول في العالم، حيث يبلغ مجموع جوائزها 30 مليون دولار.

ويبرز في سباق اليوم الشوط التاسع الختامي كأس دبي العالمي، الذي يعد أحد أغلى أشواط سباقات الخيول في العالم، حيث تبلغ جوائزه 10 ملايين دولار.

وتعتبر سباقات كأس دبي العالمي من أبرز وأقوى سباقات الخيول في العالم من حيث الجوائز المالية ونوعية الخيول التي تشارك فيها من مختلف القارات، حيث تعمد خيول الشرق والغرب إلى قطع المسافات وصولاً إلى دبي من أجل المشاركة في الأمسية الأغلى في العالم.

المصدر: الخليج