القبض على 5 شبان متورطين في قضية «تحرش الظهران»

أخبار

الظهران – محمد سعد

أعلنت شرطة المنطقة الشرقية اليوم القبض على خمسة من الشبان المتورطين في قضية التحرش بإحدى المجمعات التجارية بالظهران الأسبوع الماضي والذي أثار حفيظة الكثير من أطياف المجتمع لخروج مثل هذه التصرفات عن تعاليم ديننا الحنيف وقيم المجتمع التي ترفض مثل هذه التصرفات.

وجاء في بيان شرطة المنطقة الشرقية على لسان الناطق الإعلامي المقدم زياد الرقيطي أنه بفضل من الله وتوفيقه تم القبض على خمسة من الشبان المتورطين في القضية من العناصر الأساسية، وجار القبض على اثنين ضمن القائمة ومعلوماتهم متوفرة ومعروفون، وبين المقدم الرقيطي أن الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة وجه بإحالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام. فيما يجري العمل على ضبط اثنين آخرين موجودين حالياً بإحدى المناطق بالتنسيق مع الشرطة المعنية بذات المنطقة.

وتؤكد شرطة المنطقة الشرقية أن مثل تلك التصرفات غير اللائقة لا يمكن التغاضي عنها، وسيكون التعامل معها بحزم، كما تدعو شرطة المنطقة الشباب والفتيات إلى الالتزام بالآداب العامة واحترام تعاليم ديننا الحنيف، وتقاليد هذه البلاد الطاهرة، وجاءت عملية القبض بعد قيام فريق العمل المكلف بالقضية من قبل أمير المنطقة بتحليل مقطع الفيديو المتداول، بتقنيات خاصة، وجمع التحريات والمعلومات اللازمة عن الواقعة، ورصد العناصر الأساسية المشاركة فيها.

وكان فيديو الحادثة قد انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويظهر مجموعة من الشبان يتحرشون بفتيات في مجمع تجاري بمدينة الظهران الاسبوع الماضي ما اثار حفيظة المجتمع مستهجنا هذا السلوك المشين

المصدر: الرياض